العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء يُحذِّر أن يدخل من الانفتاح ما يهدد استقرار الأوطان

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً أحمد الجارالله وأحمد بهبهاني
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً أحمد الجارالله وأحمد بهبهاني

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أهمية أن تكون الديمقراطية داعمة للتنمية وعنصراً من عناصر ازدهار الأوطان، وألا يكون الانفتاح الذي يعد أحد مخرجات الديمقراطية باباً يدخل منه ما يهدد أمن الأوطان واستقرارها أو يؤثر على مسارها التنموي.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، رئيس تحرير صحيفة «السياسة» الكويتية أحمد عبدالعزيز الجارالله، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة «الخليج» الكويتية أحمد إسماعيل بهبهاني.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تمثله الصحافة الكويتية من نموذج مشرق للتطور الصحافي في دول مجلس التعاون، مشيداً سموه باهتمام صحيفة «السياسة» الكويتية وصحيفة «الخليج» الكويتية بالتطورات السياسية والاقتصادية والديمقراطية في مملكة البحرين، منوها سموه بالمكانة الإعلامية المتميزة لأحمد الجارالله إقليمياً وعربياً وبما تتبوأه صحيفة «السياسة» الكويتية من مكانة مرموقة بين كبريات الصحف في الوطن العربي، فيما أشاد سموه أيضاً بأحمد البهبهاني في عالم الصحافة والإعلام والنجاح الذي حققته صحيفة «الخليج» الكويتية.

وقد أثنى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دور الصحافة الكويتية في النهوض بالعمل الصحافي الخليجي والكفاءة المهنية لصحيفة «السياسة» وجريدة «الخليج» الكويتية إلى جانب الصحف الكويتية والخليجية الأخرى في تعزيز التنمية ووسائل الإعلام الحرة.

إلى ذلك، فقد أشاد صاحب السمو رئيس الوزراء بالعلاقات التى تربط مملكة البحرين بدولة الكويت وما تشهده من تطور أهلها لتكون نموذجاً للعلاقات المتقدمة بين الدول.

كما تطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الجارالله وبهبهاني إلى تطورات الأوضاع ومستجداتها إقليمياً وعالمياً.

وقد أشاد كل من الجارالله، وبهبهاني بالزيارة الناجحة التي قام بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى دولة الكويت مؤخراً وبنتائجها الطيبة على الصعيدين الثنائي والخليجي والذي يؤكده الزخم الإعلامي الذي حظيت به من الصحف الكويتية والخليجية والعربية والعالمية.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً