العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

وفد بحريني يزور بريطانيا ويلتقي وزير السجون

العبسي ملتقياً وزير السجون البريطاني
العبسي ملتقياً وزير السجون البريطاني

قام وفد من مملكة البحرين برئاسة وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد العبسي، بزيارة إلى المملكة المتحدة وذلك ضمن مجالات العمل والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين.

وقد التقى وكيل وزارة الداخلية خلال الزيارة، وزير السجون، اندرو سيلوس، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات التي تهدف إلى تبادل المعلومات والخبرات لتسهم في تحسين وتطوير الأنظمة والخدمات والبرامج المقدمة للنزلاء في مؤسسات الإصلاح والتأهيل، وتجسيد مفاهيم حقوق الإنسان بين العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل وتطوير آليات حمايتها.

وأشار وكيل وزارة الداخلية، كما اورد بيان امس الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015)، إلى أنه تنفيذاً لتوجيهاتوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، فقد تم الأخذ بأحدث المعايير في مجال إصلاح وتأهيل النزلاء وضمان حقوقهم والارتقاء بجميع أنواع الخدمات والبرامج التي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية، وذلك انطلاقاً من المبادئ والقيم السامية المنبثقة عن المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك.

من جانبه، رحب وزير السجون البريطاني اندرو سيلوس، بوكيل وزارة الداخلية والوفد المرافق له، مشيداً بحرص مملكة البحرين على تعزيز التواصل والتعاون مع جميع المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني.

ويرافق وكيل وزارة الداخلية وفد من المختصين من الجهات والمؤسسات المعنية.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:04 ص

      مبروك للبحرينين

      بشرى ساره للبحرنين , بسون ليكم VIP سجن

    • زائر 4 | 12:51 ص

      الموفارقة

      ادا احنة بنزور سجونهم سهل في اي وقت وبدووووون شروط ولا تاجيل ولا تاخير حسب الظاهر بس ادا العكس واجد مشكل يعني ادا هم يبون يزورنة سجونة ههههههه مستحيل الف حجة والف شرط والف عقبة وتاجيل وتاخير !!! والسبب غير معروف طبعا !!!! والعاقل يفهم

اقرأ ايضاً