العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

القائد العام ووزير شئون الدفاع يبحثان التنسيق العسكري مع السفير البريطاني

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين صباح أمس الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015)، مع سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي.

وخلال الاجتماع رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بسفير المملكة المتحدة لدى البحرين، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، منوها بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بالتنسيق وتبادل الخبرات والتعاون المشترك في المجال العسكري، وأكد أهمية تقوية العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين نحو الأفضل في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق منها في المجال العسكري.

حضر الاجتماع المفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف مال الله، ومدير الأشغال العسكرية العميد مهندس عبدالعزيز البوعينين، والملحق العسكري بسفارة المملكة المتحدة لدى البلاد، المقدم أندروا باريس.

كما اجتمع وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف الجلاهمة بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الثلثاء) مع السفير إيان لينزي.

وخلال الاجتماع رحب وزير شئون الدفاع بسفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء على الصعيد العسكري.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً