العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

وزير الداخلية يستقبل مسئولي قناة العرب الفضائية... ويوجه للتعاون معها

وزير الداخلية ملتقياً فهد السكيت وجمال خاشقجي
وزير الداخلية ملتقياً فهد السكيت وجمال خاشقجي

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015)، وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقناة العرب الفضائية فهد السكيت والمدير العام للقناة جمال خاشقجي.

ووجه الوزير إلى التعاون والتنسيق والتواصل الفعال، بين وزارة الداخلية وقناة العرب الفضائية، لتؤدي دورها ورسالتها الإعلامية على أكمل وجه، في إطار العمل على تحقيق الأهداف المرجوة.

وكان مسئولا قناة العرب نقلا في بداية اللقاء، لوزير الداخلية تحيات صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته لمملكة البحرين المزيد من التقدم والرفعة.

وقد أعرب الوزير عن شكره وتقديره لسمو الأمير واعتزازه بدوره البناء في خدمة القضايا العربية وإسهامات سموه البارزة في المجالات الثقافية والإعلامية في إطار العمل على تطوير مسيرة الإعلام العربي بنهج بناء ووفق رؤى مستنيرة، مثمناً الجهود الطيبة لسموه في تعزيز الروابط والتواصل الأخوي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة بما يعود بالخير والمنفعة على شعبيهما، مؤكداً عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم في المجالات كافة.

وأكد الوزير، خلال اللقاء، حاجة العالم العربي إلى إعلام قوي ومسئول وقناة حرة مستقلة تساهم في بناء الوعي العربي، منوهاً إلى أن الثقة والمصداقية أساس نجاح أي مؤسسة إعلامية، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والسداد لقناة العرب الفضائية والقائمين عليها.

حضر اللقاء مدير إدارة الإعلام الأمني.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً