العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

بتران في طريقه لارتداء القميص «البرتقالي»... وننتظر بيضون

أكد على قدرة الفريق على تجاوز مرحلة الخطر... عبيد:

بيتران
بيتران

أكد رئيس الجهاز الإداري بالفريق الكروي الأول بنادي الحالة ناجح عبيد وصول الكاميروني بيتران واليمني علي محمد للخضوع لفترة تجربة فنية في تدريبات الفريق تمهيدا للتعاقد معهما واستكمال ملف اللاعبين المحترفين.

وأوضح عبيد أن إدارة النادي في طريقها للتعاقد مع بيتران بناء على التوصية المرفوعة من قبل مدرب الفريق التونسي عادل السليمي الذي أشار إلى ضرورة الحصول على خدمات لاعب مهاجم صريح قادر على ترجمة أسلوب وطريقة اللعب.

ولفت عبيد إلى قرب وصول اللاعب السوري علاء بيضون بانتظار الانتهاء من أوراقه الإدارية وإصدار تأشيرته لدخول المملكة، مؤكدا أن بيضون سيخضع للتجربة الفنية قبل تحديد مصيره والمفاضلة مع اللاعب اليمني علي محمد الذي خاض قبل يومين مباراة ودية مع الفريق أمام مدينة عيسى، وبانتظار المباراة الثانية للفريق يوم غد (الخميس) مع البسيتين.

ونوّه عبيد إلى أن ملف اللاعبين المحترفين وعملية الاختيارات تأتي بناء على رؤية المدرب لاحتياجات الفريق وبحسب المراكز الشاغرة والنواقص في المراكز، مشددا على أهمية تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين القادرين على ترك بصمة واضحة في أسلوب وطريقة اللعب.

وكان بيتران خاض تجارب سابقة في الأندية المحلية بدأها مع الاتفاق أولا ومن ثم الأهلي، ومثل الشباب في الموسم الماضي، ويملك الحالة في صفوفه حاليا لاعبين محترفين هما البرازيلي لويس المنتقل إليه من الأهلي الذي أنهى عقده، فيما يتواجد معه العاجي ساليفو منذ بداية الموسم.

وعبر رئيس الجهاز الكروي «البرتقالي» عن ثقته وإيمانه الكبير بقدرات لاعبيه في تجاوز مرحلة الخطر والابتعاد عن مراكز الهبوط في الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى «فيفا»، مشيرا إلى تواجد الكثير من المقومات والمعطيات التي تجعل من فريقه الحالة بعيدا عن هذه المنطقة.

وقال عبيد: «لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي بالابتعاد عن منطقة الخطر في الجولات الأولى نتيجة الجهد والعمل الكبير الذي نقوم به في هذه الفترة»، مشيرا إلى الهدف الأساسي من هذه التحركات والخطوات التي يقوم بها الجهاز الإداري بدعم كبير من إدارة النادي وهو المنافسة وبقوة على لقب كأس الملك، وأضاف «هدفنا في المرحلة المقبلة تأمين وجود الفريق وتحسين مركزه في الدوري بالإضافة إلى المنافسة وبقوة على كأس الملك وهو حق مشروع لجميع الفرق».

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً