العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

اليوم انطلاق تدريبات منتخب الصالات استعداداً للخليجية

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات اليوم الأربعاء تدريباته المحلية استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية الثانية للصالات التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 10 حتى 17 مارس/ آذار المقبل بمشاركة المنتخبات الخليجية وهي: البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر، سلطنة عمان ودولة الكويت.

وستشهد الفترة المقبلة استدعاء العديد من اللاعبين الجدد الذين برزوا في المسابقات المحلية وهي دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي 2014 ودوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية وكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات قبل أن يستقر مدرب المنتخب على القائمة النهائية.

واستدعى مدرب منتخبنا الوطني للصالات جواو ألميدا 21 لاعباً للانخراط في التدريبات ضمن القائمة الأولية، وهم: سيدمحمد حميد ويوسف جناحي وسيد فاضل وعبدالرحمن الغاوي (حراس المرمى)، وأحمد عبدالجليل ومحمد عبدالكريم ومحمد حسن مراد ومحمد كازروني ومحمود عبدالرزاق الشرقاوي وأحمد محمد عبدالرسول وعلي صالح وعلي محمد عبدالرسول ومحمد سلطان وجسام صالح عنان ومحمد عبدالرزاق الشرقاوي ومحسن إسماعيل وحسن محمد عبدالله وبشار عبدالصمد النشابة وعلي عبدالله علي وعبدالله عباس ومحمد رضي السندي.

وأكدت عضو لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم الآنسة سيرين قمبر أن المنتخب سيبدأ مرحلة إعداده الأولى لفترة 4 أيام في الأسبوع، خاصة أن المدرب جواو ألميدا سيشرف أيضاً على منتخب البحرين للصالات (ب) الذي سيدشن مشواره غداً.

وقالت: «سيشرف جواو ألميدا على تدريب منتخب (أ) وهو المنتخب الأول، فيما سيتدرب منتخب فئة (ب) اليوم (الأربعاء)، والمنتخبان سيشرف عليهما المدرب جواو ألميدا». وكشفت أن المدرب جواو ألميدا سيعلن عصر اليوم عن قائمة منتخب (ب) التي ستضم قرابة 21 لاعباً سيبدأون التدريبات غداً، وأوضحت أن إنشاء منتخب (ب) يأتي بهدف تدشين منتخب رديف للمنتخب الأول وسيشارك منتخب (ب) في بطولات خارجية خاصة أن اللاعبين أقل من 21 عاماً وستنتظرهم مشاركات خارجية.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً