العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

الأهلي والبسيتين يبحثان عن الفوز الثاني بدوري الطائرة اليوم

تعود إثارة «دوري أولى الطائرة» من جديد اليوم بلقاء وحيد بعدما تم ترحيل لقاء النصر مع داركليب ليوم غدٍ (الخميس) بناءً على طلب الأول وموافقة الثاني. لقاء اليوم سيجمع الأهلي والبسيتين عند الساعة (7:30) مساءً وستحتضنه صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

في هذه المواجهة سيبحث الفريقان عن تحقيق الفوز الثاني لهما في الدوري، إذ تعتبر مباراة اليوم هي الثالثة للأهلي الذي انتصر على النجمة وخسر أمام النصر وفي رصيده (3) نقاط. فيما يخوض البسيتين اليوم مباراته الرابعة وفي رصيده (3) نقاط، إذ فاز على الشباب وخسر من داركليب والنجمة.

الأهلي يمني النفس بتجاوز الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق ضد النصر والتي خسرها بنتيجة (2/3)، إذ الفوز وحده هو الذي سيعيد الهدوء إلى «الطائرة الأهلاوية»، والمدرب محمد المرباطي ينتظر أن يبدأ اللقاء بتشكيلة تضم كلا من: علي حبيب بالإعداد، وناصر صالح في مركز (2) على أن يشغل محمد حبيب وقائد الفريق علي الصيرفي مركز (3). وألفيس مع مبارك الحايكي سيشغلان مركز (4)، واللاعب الحر عيسى علي.

أما البسيتين وبقيادة مدربه محمد الشيخ فهو الآخر يتمنى أن ينجح ناديه بتسجيل لاعبه المحترف الجديد الأميركي مايكل حتى لا تتعرض صفوف الفريق للنقص جراء رحيل المحترف السابق الكاميروني جون. إذ يتوقع أن يلعب الشيخ بتشكيلة مكونه من: حسين الحايكي في مركز الإعداد، وإبراهيم نصيف مع حسين مهدي في مركز (3)، وأحمد مشرف في مركز (2)، وفي حال شارك مايكل سيكون بمركز (4) مع يوسف المالود وإلا إن عباس أحمد سيشارك أساسياً بهذا المركز، واللاعب الحر مجتبى الفردان.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً