العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

البحرين تتسلَّم شحنة جديدة من القمح الليتواني والبولندي

تفريغ الشحن في البحرين
تفريغ الشحن في البحرين

أتمت شركة البحرين لمطاحن الدقيق إجراءات ترسية وتسلُّم دفعة جديدة من القمح المستورد لهذا العام بكمية 30 ألفاً و718 طناً ذات المنشأ الليتواني والبولندي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة عبداللطيف خالد العوجان في تصريح له أمس أن الشركة أتمت إجراءات ترسية وتسلُّم الدفعة الأولى من القمح المستورد للعام 2015 والتي تتكون من القمح الصلب ذي المنشأ البولندي وشبه الصلب ذي المنشأ الليتواني، وذلك لتغطية حاجة الاستهلاك المحلي والمحافظة على مخزون استراتيجي يكفي لمدة 6 أشهر.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من الحصول على نوعية ذات جودة عالية من أفضل المناشئ العالمية بأسعار تنافسية من خلال طرح مناقصة مفتوحة في السوق العالمية.

كما أضاف رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمطاحن الدقيق (المطاحن) عبداللطيف خالد العوجان، أن جهود الشركة تأتي من ضمن حرص الشركة واهتمامها لتوفير متطلبات البلد من الطحين حفاظاً على الأمن الغذائي، ولرفع المخزون الاستراتيجي في المملكة.

كما تتقدم الشركة بالشكر الجزيل لشئون الموانئ والملاحة البحرية في وزارة المواصلات والتي قامت بدور محوري في إدارة وتنظيم وترسية السفينة المحملة بالقمح في ميناء سلمان وفقاً للمقاييس والمعايير الدولية والإشراف على العمليات البحرية وتقديم المساندة إلى فريق التفريغ في الشركة وضمان سلامة السفينة في وقت الرسو في الميناء.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن أسمى مشاعر الشكر والامتنان إلى القيادة، وذلك لدعمهم وتشجيعهم المستمر لقطاع الغذاء في البحرين ولشركة المطاحن لتوفير هذه السلعة الغذائية المهمة والمدعومة للمواطنين والقاطنين في المملكة.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:35 ص

      قمح إيطالي لو سمحتو

      نبي قمح إيطالي احسن أنواع القمح البلد فيه فلوس لا تيمبزون علينا

    • زائر 2 زائر 1 | 9:34 ص

      هل القمح المستورد سيئ ؟؟،

      ادا عندك معلومات قول لينا

اقرأ ايضاً