العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

خلف يبحث مع آل سنان احتياجات «ثانية المحرق» من البنية التحتية

المنامة - وزارة الأشغال والبلديات 

14 يناير 2015

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، رئيس مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الثانية، محمد آل سنان، حيث تم بحث احتياجات أهالي الدائرة من مشاريع البنية التحتية.

وخلال اللقاء أشاد خلف بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والمجالس البلدية، مؤكداً أهمية استمرار هذا التعاون واطلاع المجالس البلدية على المشاريع الخدمية والتنموية للمواطنين التي تلبي تطلعاتهم بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.

كما تم استعراض أهم مشاريع البنية التحتية في ثانية المحرق، حيث تم اطلاع رئيس مجلس بلدي المحرق على تفاصيل مشروع إعادة تأهيل الطرق في المحرق - مجمع 203، والذي بدأ المقاول بأعمال التنفيذ يوم أمس الأول الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015)، بعد أن تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات بكلفة تبلغ 368,672 ديناراً.

وأشار الوزير إلى أن تطوير مجمع 203 في المحرق مدرج ضمن برنامج عمل الوزارة لعام 2015 لتطوير شبكة الطرق القديمة التي انتهى عمرها الافتراضي وباتت لا تتناسب مع التطور الحاصل في المنطقة.

يذكر أن مشروع إعادة تأهيل مجمع 203 يشتمل على إنشاء طريق فردي بطول حوالي 0.65 كيلومتر وإعادة إنشاء طرق المجمع باستخدام الطوب الخرساني بطول حوالي 2.1 كيلومتر بالإضافة إلى إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار في المواقع المنخفضة ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي للخدمات وحماية الخدمات إلى جانب أعمال الإنارة ووضع الإشارات الإرشادية والعلامات الأرضية.

وأشاد رئيس مجلس بلدي المحرق محمد آل سنان «بالجهود التي يبذلها مسئولو الوزارة في سبيل النهوض بمستوى البنية التحتية في مختلف مناطق المحرق، منوهاً بالتعاون التام بين الوزارة ومجلس المحرق البلدي لما فيه المصلحة العامة».

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً