العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

الصالح يستعرض مع السفير البريطاني التجربة الديمقراطية في «البلدين»

مستقبلاً السفير البريطاني
مستقبلاً السفير البريطاني

استقبل رئيس مجلس الشورى علي الصالح بمكتبه أمس الأربعاء (14 يناير/ كانون الثاني 2015) سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى مملكة البحرين إيان لينزي، حيث أشاد بالدور الذي يضطلع به السفير في الدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وبالتعاون الدبلوماسي المثمر بين المملكتين الصديقتين والذي انعكس بإيجابية على مستوى العلاقات الثنائية والتنسيق في مختلف القضايا موضع الاهتمام المشترك.
هذا، وتم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية البرلمانية والديمقراطية في البلدين الصديقين، وتبادل وجهات النظر بشأن التطورات الإقليمية والدولية الراهنة.
كذلك، استقبل الصالح أمس، سفير الجمهورية العراقية لدى مملكة البحرين، أحمد الدليمي، حيث استعرض الطرفان خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى القضايا موضع الاهتمام المشترك.
وخلال اللقاء أشاد رئيس مجلس الشورى بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً أن تشهد مزيداً من التطور والنماء في المرحلة القادمة، كما استعرض الجانبان تنمية العلاقات البرلمانية بين البلدين وسبل تدعيمها والتنسيق في المحافل والتجمعات الإقليمية والدولية التي يشارك فيها البلدان.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:16 ص

      تجربتنا والا تجربتهم؟

      اليس ديننا الاسلام هو الديمقراطية بعينها واصلها واساسها؟ فكيف تستفيد من تجربتهم؟؟ الفرق انهم يطبقونها على الجميع سواء امام القانون اما احنا فالبحرين فالقانون على ناس وناس.

    • زائر 1 | 12:03 ص

      صدقناكم

      ضياع وقت فقط .. من يصدق بريطانيا صديقة مخلصة... ثبت غدرها على طول الى الشعوب ..

اقرأ ايضاً