العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

«بلدية الشمالية»: سقوط «مرمى الملعب» على طفل نتيجة سوء استخدام المرافق

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

14 يناير 2015

قالت بلدية المنطقة الشمالية أمس الأربعاء (14 يناير/ كانون الثاني 2015)، إنها تابعت قضية الطفل الذي سقط عليه المرمى في حديقة الجنبية، بناء على توجيهات المدير العام، وقد تواصلت البلدية مع الجهات المعنية للوقوف على تفاصيل الحادث، وعبرت البلدية عن أسفها لوقوع الحادث متمنية عدم تكراره.

وأكدت البلدية أن «الملعب قد تم إنشاؤه في العام 2010، ومنذ ذلك الوقت وحتى وقت الحادث لم تسجل لدينا أية حوادث من هذا القبيل، حيث إن المرمى لا توجد فيه أية أضرار تخل من توازنه أو صلاحيته للعب.

وأشارت البلدية إلى أن المرمى المتحرك هو لاستخدام الساحة أثناء المناسبات المختلفة وقد كانت آخر هذه الفعاليات في شهر رمضان المبارك من العام الماضي.

وأضافت أن الحدائق العامة الأخرى تحتوي عدداً من المرامي المتحركة، وهو أمر طبيعي ضمن الحدائق التي تم إنشاؤها من قبل كنوع من الميزة التي تضاف إلى الملاعب للتحكم فيها بحسب الحاجة.

وقد قام رئيس العلاقات العامة والإعلام بالاتصال بوالد الطفل المصاب للاستفسار عن تفاصيل الحادث وتبين من كلام والد الطفل أن أحد الأطفال الذين كانوا يلعبون قد «تعلق» بالمرمى أثناء تواجد المصاب بجنب المرمى، ما أدى إلى سقوط المرمى على الطفل وسبب له الإصابة.

وقد قام قسم الحدائق والمتنزهات في بلدية المنطقة الشمالية وعلى الفور بعد الحادث بعمل اللازم وفتح تحقيق بشأن الحادث، حيث توصل إلى نتيجة مفادها بأن الحادث وقع بسبب سوء استخدام المرمى، وعلى الفور فقد قامت البلدية بغلق الملعب في الحديقة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من المعاينة وأخذ إفادة شركة الحراسة والانتهاء من التحقيق بصورة كاملة.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:47 ص

      بنت عليوي

      الشهر اللي طاف طاح عمود مال سله على سيارة زوجي خفست صندوق السيارة، وكان العمود مثبتينه بحجاره

    • زائر 2 | 11:04 م

      والله

      والله اذا كلامك صح او غلط حبيت اوصلك معلومه يمكن ماتدري عنها..الصورة الاخلتها الوسط للحاري كانت مصديه يعني كان الحارس غير صالح للاستعمال

    • زائر 1 | 11:01 م

      الى من يهمه الامر

      في حديقة كرباباد الارجوحه (المرجحانه) اعمدتها من الخشب والبراغي غير مشدوده

اقرأ ايضاً