العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

مركز السهلة يحتفي بـ «آل عمار» وتوقيع ديوانه «صمت وأشهى»

طاهر المدهون
طاهر المدهون

قال عضو مركز السهلة الشمالية طاهر المدهون إن المركز سيحتفي مساء الجمعة (16 يناير/ كانون الثاني 2015)، بتدشين الديوان الشعري الذي يحمل عنوان (صمت وأشهى) للشاعر السعودي حسين آل عمار، وبمشاركة نخبة من الشعراء البحرينيين والسعوديين.

وأشار إلى أن هذه الفعالية تأتي تزامناً مع بداية العام الجديد، ومع رؤيةٍ ثقافيةٍ تتوسع لتكون أحد أهداف مركز شباب السهلة الشمالية على مدى أوسع للأنشطة الثقافية والرياضية.

وذكر أن اسم الأمسية استوحي من اسم ديوان الشاعر حسين آل عمار (صمت وأشهى)، حيث ستكون انطلاقة أول فعاليةٍ ثقافيةٍ تجمع البلدين الشقيقين بليلةٍ حافلةٍ بالشعر الفصيح والإدهاش الذي غلب الجميع حول معنى «صمت وأشهى» وما يحويه من أسرار. وبين المدهون أن «صمت وأشهى» ديوان الشاعر المتألق حسين آل عمار الذي رحب بفكرة توقيع ديوانه في مركز شباب السهلة الشمالية مع وجود كوكبة من أرقى شعراء المنطقة، والذين ستكون لهم بصمة أخرى حول صمت المعنى الذي حمله قلب الشاعر. وأفاد بأن الشعراء المشاركين في هذه الأمسية هم الشاعر حسين آل عمار، والشاعر محمد أبوعبدالله من المملكة العربية السعودية، وسيشارك من مملكة البحرين كل من الشاعر سيدعلوي الغريفي، والشاعرين مجتبى التتان وحسين العابد.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:37 ص

      !!!

      م... الخبر توقيع ديوان الشاعر حسين آل عمار
      فالأنسب وضع صورة الشاعر حسين آل عمار أو صورة ديوانه


      مجرد إضاءة

اقرأ ايضاً