العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

عباس جوادي يوقع رسمياً مع العربي الكويتي

ثالث لاعب بحريني والثاني من الحالة

وقع لاعب نادي الحالة المتوقف عن اللعب عباس جوادي بشكل رسمي عقد انتقاله إلى صفوف فريق العربي الكويتي لاكمال الموسم السلاوي الجاري وذلك بعد أن توصل إلى اتفاق كامل مع إدارة الأخير على اثر اعجاب المسئولين بالمستوى الفني للاعب.

وبذلك يكون اللاعب جوادي اللاعب البحريني الثالث الذي يحترف هذا الموسم في الدوري الكويتي بعد لاعب الأهلي ميثم جميل مع كاظمة الكويتي ولاعب الحالة علي شكر الله مع النصر الكويتي وأصبح كذلك اللاعب الثاني من الحالة في الكويت.

ويتيح قانون الاتحاد الكويتي لكرة السلة للأندية التعاقد مع اللاعبين الخليجيين الذين توقفوا لعام كامل عن اللعب في صفوف ناديهم من دون الحاجة إلى الحصول على استغناء رسمي من ناديه الأم وهو ما أتاح الفرصة للكثير من اللاعبين البحرينيين للعب في الكويت وقد يكون المزيد في الطريق كذلك.

جوادي الذي يعتبر واحداً من أبرز المواهب الشابة في كرة السلة البحرينية والذي تألق في صفوف الحالة قبل ثلاثة مواسم وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري كما تألق في البطولة الآسيوية في الأردن افتقده الفريق في الموسم الماضي وفي بداية هذا الموسم على اثر خلافه مع الإدارة.

وابتعد جوادي عن صفوف الحالة إلى جانب عدة لاعبين من بينهم الأخوان علي وصادق شكرالله ومحمد خالد في ظل مطالبات بزيادة المردود المالي الذي يتحصلون عليه.

وكان جوادي مطلوباً في عدد من الأندية المحلية إلا أن عدم تمكنه من الحصول على استغنائه من النادي حال دون تمكنه من الانتقال محليا ليظل متوقفا عن اللعب خلال الموسمين الأخيرين.

وجاء انتقاله للعربي الكويتي في الوقت المناسب من أجل أن يعود للملاعب السلاوية مجددا لما يتمتع به من قدرات كبيرة.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:12 ص

      كازروني

      تستاهل كابتن
      الله يوفقك والى الامام
      معظم انديتنا مب كفو يحصلون لاعب مثلك

    • زائر 1 | 11:40 م

      نادر البحراني

      بالتوفيق ان شاء الله

اقرأ ايضاً