العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

نتمنى ألا يمر إنجازنا بالتأهل لـ«عالمية المكسيك» مرور الكرام

النجم الصاعد عنان يتحدث نيابة عن لاعبي «شباب الطائرة»:

فرحة شباب الطائرة بالتأهل لكأس العالم
فرحة شباب الطائرة بالتأهل لكأس العالم

أكد أفضل لاعب مركز (2) في «آسيوية شباب الطائرة» والتي أقيمت في البحرين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي محمد عنان، أنهم كلاعبين نجحوا في تحقيق انجاز كبير متمثل بالتأهل لنهائيات كأس العالم للشباب والتي ستقام منافساتها في المكسيك هذا العام، وذلك من خلال البطولة الآسيوية، بعدما حل «الأحمر الشاب» في المركز الرابع خلف إيران البطلة والصين الوصيفة وكوريا الجنوبية صاحبة الميدالية البرونزية ليكون هذا (الانجاز) أحد أبرز إنجازات الطائرة البحرينية على صعيد الفئات العمرية منذ سنوات.

وأضاف «راجت لمسامعنا (كلاعبين) بعض الأنباء التي تشير الى أننا لن نحصل على مكافآت نظير هذا الانجاز لأننا لم نصعد لمنصة التتويج... إذ نأمل أن تكون هذه الأنباء غير صحيحة؛ فما حققناه يعد انجازاً كبيراً نتمنى من المسئولين عن الرياضة البحرينية أن يعطوه الأهمية المناسبة، وألا يمر عليهم مرور الكرام، حتى يشكل ذلك حافزاً كبيراً لهذا الجيل الصاعد من أجل حصد انجازات أخرى في المستقبل، ستجعل بإذن الله تعالى علم مملكة البحرين خفاقاً في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية».

وأشار (عنان الصغير) إلى أن تكريم هذا المنتخب من شأنه أن يعطي اللاعبين دافعاً لبذل المزيد من الجهد فيما هو آت، وأضاف «مع الاجتهاد في التدريبات بإذن الله ستتطور المستويات نحو الأفضل وكل ذلك سينعكس على المنتخبات الوطنية التي هدفها الأسمى جعل راية البحرين خفاقةً في كل المحافل التي تشارك فيها... وهنا أود أن أشير إلى أن هذا الجيل الذي أنا أحد أفراده نجح في تحقيق انجازين في العام 2013 متمثلين بالتتويج ببطولتي العرب والخليج للناشئين... وفي العام 2014 احتللنا الوصافة خليجياً وتأهلنا للبطولة العالمية بعد حلولنا بالمركز الرابع... لذا ينبغي أن تكون هذه النتائج حافزاً للمسئولين للاعتناء أكثر وأكثر بهذا المنتخب؛ لأنه سيكون الرافد الرئيسي للمنتخب الأول في السنوات المقبلة».

وختم حديثه بالقول: «كما أود أن أؤكد أن المركز الرابع على الصعيد الآسيوي ليس انجازاً سهلاً... فكل من هو ضليع بالكرة الطائرة الآسيوية سيرى أن المنافسة فيها قوية وصعبة ولكن بفضل جهود الجميع نجحنا في تحقيق هذا المركز الذي أفرح وأسعد كل البحرينيين».

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:50 م

      الله

      الله يبارك لكم هذا الانجاز وهذا هو اللاعب البحريني البطل في كل الالعاب وخصوصا في اليد والطائره

اقرأ ايضاً