العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

دييغو يصل غداً واحتمالية تواجده في ودية المالكية

«حشيش» وسعيد يبدآن اليوم تدريباتهما مع الأهلي

اللاعبان سعيد محمد وسيدحسين في تدريب الأمس
اللاعبان سعيد محمد وسيدحسين في تدريب الأمس

يصل في ساعة مبكرة من صباح الغد (الجمعة) اللاعب البرازيلي دييغو داسيلفا للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وتمثيله فيما تبقى من منافسات لهذا الموسم، ويأتي انضمام دييغو بعد توقيعه لعقده دون الخضوع لفترة تجربة على اعتبار معرفة الأهلاوية بقدراته وإمكاناته مسبقا.

ونجح الأهلي في إقناع اللاعب على العودة لتمثيل الفريق على رغم بقائه في دوري الدرجة الثانية منذ هبوطه إليه قبل 3 مواسم، وجاء دعم رئيس النادي طلال كانو كبيرا في عملية اتمام الصفقة التي ربما تكلف الخزينة «الصفراء» الكثير، ودييغو غني عن التعريف في الملاعب البحرينية بتجربته أولا مع الأهلي والمحرق ثانيا، وسبق له الحصول على لقب هداف الدوري قبل نحو 4 مواسم مع الأهلي.

من جانب آخر، يبدأ اللاعبان سعيد محمد منصور وسيدحسين هاشم «حشيش» تدريباتهما الانفرادية بمعية مدرب اللياقة الخاص بالفريق التونسي العربي الهيشري بعد رفع إدارة النادي الإيقاف عنهما على إثر الاجتماع الذي جمع الطرفين مع رئيس لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة إبراهيم البوعينين الأسبوع الماضي، ولعب البوعينين دورا كبيرا في تقريب وجهات النظر في إنهاء الموضوع بما يحفظ حقوق جميع الأطراف.

ومن المتوقع أن يستمر سعيد وسيد حسين في تدريباتهما الانفرادية لفترة زمنية تقترب من الشهر من أجل استعادة لياقتهما البدنية في ظل غيابهما الطويل عن التدريبات وذلك بحسب برنامج خاص أعده العربي، وكان اللاعبين تواجدا في تدريب الأمس وتحدثا مع المدرب عدنان إبراهيم.

وسيخوض الفريق مساء السبت المقبل مباراته التجريبية والودية الثانية مع المالكية التي من المتوقع تشهد مشاركة البرازيلي دييغو للاطمئنان على حالته البدنية والفنية وجهوزيته قبل استكمال تسجيله في كشوفات الفريق باتحاد الكرة.

وكان الأهلي خاض قبل أيام مباراته التجريبية الأولى أمام الحد في هذه الفترة تحضيرا للقاء المنامة في دور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك نهاية الشهر الجاري.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً