العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

اليوم الاجتماع الفني والحكام يبدأون اختباراتهم لبطولة «هواوي» الأولمبية

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

14 يناير 2015

رفعت اللجنة المنظمة لبطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الخليجية الأولمبية وتيرة الاستعداد لانطلاق الحدث الخليجي الكبير الذي سيقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير/ كانون الثاني الجاري على استاد البحرين الوطني بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

ودقت ساعة انطلاق الحدث الخليجي مع تبقي 24 ساعة على صافرة المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين الكويت والإمارات وتعقبها مباراة حامل اللقب البحرين مع الوصيف السعودية.

وتبدأ أحداث البطولة فعلياً اليوم (الخميس) مع اجتماع اللجنة الفنية للبطولة وإقامة المؤتمرات الصحافية للفرق المشاركة في مقر إقامة الوفود بفندق ريدسون بلو.

وتعقد اللجنة الفنية للبطولة أولى اجتماعاتها اليوم (الخميس) في فندق كراون بلازا للاطلاع على الترتيبات النهائية الخاصة بانطلاق بطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الخليجية. ومن المقرر أن تطلع اللجنة الفنية على اللوائح الخاصة بالبطولة، ومناقشة العديد من البنود التي وضعتها اللجنة على أجندة الاجتماع.

الاجتماع الفني

هذا، وسيعقد ظهر اليوم (الخميس) الاجتماع الفني الخاص بالبطولة بحضور الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد علي وممثلي المنتخبات الخليجية من مدير منتخب ومنسق إعلامي، إضافة إلى العديد من رؤساء اللجان العاملة في البطولة.

وسيبدأ الاجتماع بكلمة من الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد سيشرح من خلالها لوائح البطولة، وسيتم اعتماد الأطقم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في مبارياتهم القادمة إضافة إلى التشديد على التحلي بالروح الرياضية. كما سيتم مناقشة أهلية اللاعبين وتسليم البطاقات الخاصة بالمنتخبات المشاركة، فضلاً عن اعتماد اللاعبين المشاركين.

كما ستقام ظهر اليوم المؤتمرات الصحافية الخاصة بالمنتخبات المشاركة وذلك في مقر الوفود بفندق ريدسون بلو. وسيحضر جميع مدربو المنتخبات المشاركة للحديث عن استعداد منتخباتهم للمشاركة في البطولة وتطلعاتهم في البطولة. وحددت اللجنة الفنية مواعيد المؤتمرات الصحافية، إذ سيبدأ بالمنتخب الإماراتي في تمام الساعة 12 ظهراً، ويليه المنتخب البحريني، ثم السعودية، عمان، قطر، وأخيراً الكويت.

وصول عمان والسعودية والكويت

وصل يوم أمس (الأربعاء) 3 منتخبات دفعة واحدة وهم عمان والسعودية والكويت.

وكان في استقبال المنتخبات فريق من العلاقات العامة برئاسة محمد قاسم الذي نقل للوفود تحيات وتقدير رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أحمد بن عبدالله النعيمي وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

وبحسب البرنامج الموضع للمنتخبات، فإن تدريب اليوم (الخميس) للمنتخب البحريني سيكون على ملعب نادي المنامة، والمنتخب الكويتي على ملعب نادي البحرين، والمنتخب القطري على ملعب نادي الحالة، والمنتخب الإماراتي على ملعب الحالة أيضاً لكنه سيقام في تمام الساعة الرابعة والنصف فيما سيتدرب المنتخب القطري في تمام الساعة السابعة مساء، والمنتخب السعودي سيتدرب على ملعب نادي البسيتين، وملعب البحرين سيحتضن تدريبات المنتخب العماني في الفترة الصباحية والفترة المسائية على ملعب نادي النجمة.

ويكتمل اليوم الخميس وصول المنتخبات الخليجية بوصول المنتخب القطري آخر المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة.

اختبارات للحكام

أقيمت يوم أمس (الأربعاء)، وستتواصل اليوم (الخميس) اختبارات للحكام المشاركين في البطولة. وتم الاستقرار من قبل اللجنة التنظيمية الخليجية على حكمان من كل دولة، إذ يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة كل من سلطان عبدالرزاق المرزوقي وجاسم عبدالله يوسف آل علي، عبدالعزيز شريدة وفيصل علوي شبر (مملكة البحرين)، محمد خالد الهويش وعبدالرحيم حبيب الشمري (المملكة العربية السعودية)، محمود المجرفي وعبدالله الجرداني (سلطنة عمان)، عبدالرحمن إبراهيم الجاسم وسعود أحمد المقالح (دولة قطر)، جاسم محمد جعفر جمعة وعباس حمزة غلوم (دولة الكويت).

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً