العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

أنشيلوتي يحث لاعبيه على تقديم «هجوم إيجابي»

حث مدرب ريال مدريد حامل اللقب كارلو أنشيلوتي لاعبي فريقه على تقديم ما اسماه أداء «هجوم إيجابي» خلال مباراة العودة في دور 16 لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم أمام أتلتيكو مدريد اليوم (الخميس) أملا في التقدم للدور المقبل بعد هزيمة فريقه 2/صفر في دور الذهاب.

ووجد ريال صعوبة في مجاراة الأداء الهجومي الضاغط لأتلتيكو وقال أنشيلوتي إنه سيتعين على فريقه انتهاج أسلوب هجومي مماثل إذا أراد الصعود لدور الثمانية الذي قد يواجه فيه خصمه الأكبر برشلونة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي أمس (الأربعاء): «بالتأكيد أطلب من اللاعبين انتهاج أسلوب هجومي في كل المباريات لان الهجوم في الدفاع عامل في منتهى الأهمية». وأضاف المدرب الايطالي قوله: «الهجوم يعني العمل بكل جدية لاستعادة السيطرة على الكرة من جديد عندما لا تكون بحوزتك. الهجوم يعني الركض سريعا للتصدي لعرضية المنافسين. الهجوم يعني المراقبة جيدا خلال الركلات الثابتة.»

وأكد أنشيلوتي أن «الهجوم في كرة القدم هي كلمة مهمة للغاية وكلمة ايجابية أيضا.»

وقال أنشيلوتي: «نعرف أنها مباراة هامة في لحظة هامة من الموسم ونحن نستعد لها بهدوء لان الهدوء فقط سيمكننا من تقديم أفضل أداء. أعتقد أنه يتعين علينا عدم تعجل الأمور. وعدم التعجل في الحرص على التهديف مبكرا».

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً