العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

اللجنة الأولمبية تعقد اجتماع «إنجاز 2» اليوم

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

14 يناير 2015

تعقد اللجنة الأولمبية البحرينية اليوم اجتماع «إنجاز 2» بالنادي الملكي للجولف بمنطقة الرفاع فيوز والذي سيحضره الأمين العام عبدالرحمن عسكر، والمدراء التنفيذيون ومدراء الدوائر باللجنة لاستعراض أهم المنجزات التي تحققت في النصف الثاني من العام 2014.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماع «إنجاز 1» الذي عرض خلاله مدراء الدوائر أهم الأعمال والإنجازات التي قاموا بها خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقال مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي حسن عبداللطيف أن اجتماع اليوم يهدف إلى تحقيق التواصل والتكامل بين مختلف إدارات ودوائر اللجنة الأولمبية والعمل على تطبيق استراتيجية اللجنة وتحويلها إلى سلسلة من البرامج والمشاريع التشغيلية التي تحقق الأهداف العامة للاستراتيجية، كما أن الاجتماع يمثل فرصة مثالية لاستعراض جميع الإنجازات والمكتسبات التي حققتها جميع الدوائر والتعرف على أهم المعوقات التي تعترض طريق عملها.

وأضاف عبد اللطيف أن الاجتماع سيمثل كذلك فرصة للتعرف على خطط وبرامج جميع الدوائر للعام الجاري 2015 بما يتواكب مع استراتيجية اللجنة، إذ سيمنح كل مدير دائرة مدة 15 دقيقة للحديث عن دائرته ومشاريعها وبرامجها وخططها، مشيداً بالتجاوب الكبير من قبل جميع المدراء ورؤساء الأقسام لتذليل عمل مكتب التخطيط الاستراتيجي للمساهمة في تنفيذ رؤى وتطلعات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الرامية إلى النهوض بواقع الحركة الرياضية ودعم مسيرة الرياضة البحرينية واتباع المنهج العلمي في التخطيط لمستقبل الرياضة بما يؤدي إلى تحقيق أفضل النتائج.

وأكد بأن استمرار اجتماع «إنجاز» للمرة الثانية في العام 2014 يعطي مؤشر واضح على حرص اللجنة الأولمبية والعاملين فيها على اتباع أفضل الأساليب العلمية للارتقاء بالقطاع الرياضي في البحرين.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً