العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

تخريج دورة المستجدين رقم 114

رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج دورة المستجدين رقم 114 ودورات أخرى
رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج دورة المستجدين رقم 114 ودورات أخرى

أقيم، أمس الخميس (15 يناير/ كانون الثاني 2015)، حفل تخريج دورة المستجدين رقم 114، بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي.

الحفل الذي أقيم تحت رعاية رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي، تضمن كلمة ألقاها آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي اللواء الركن جابر عبدالله بن حويل، أوضح من خلالها مدى الاهتمام والدعم الذي يقدمه المسئولون في القيادة العامة لقوة دفاع البحرين من أجل تطوير جانب التدريب العسكري، حتى يكون الخريجون على أهبة الاستعداد للدفاع عن ثرى وطنهم، وحماية مكتسباته وإنجازاته.

بعد ذلك قدم الخريجون استعراضاً عسكرياً بهيئة المسير العادي، عكس الكفاءة والقدرة العسكرية للخريجين، رددوا بعده قسم الخدمة العسكرية، كما طبق الخريجون عدداً من مهارات وحركات السلاح الصامتة، أعقبه الخريجون بترديد نشيد قوة دفاع البحرين.

وفي ختام الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين وأهالي الخريجين، وزع رئيس هيئة الأركان الجوائز التقديرية على المتفوقين والشهادات على المشاركين بالدورة وهنأهم على المستوى الطيب الذي ظهروا به.

كما شهد رئيس هيئة الأركان صباح اليوم نفسه تخريج عدد من دورات الإدارة للرتب الأخرى بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي، بمشاركة عدد من منتسبي وزارة الداخلية.

وبعد تقديم إيجاز عن الدورة وما اشتملت عليه من مواد نظرية وتطبيقات عملية، قام رئيس هيئة الأركان بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين، مقدماً لهم التهنئة والشكر نظير جهودهم المبذولة في تحقيق متطلبات الدورة بنجاح.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:51 ص

      الفمبروك التخرج

      الف مبروك لجعفر وكاظم وعبد الحسين وعباس على تخرجهم وان شاء الله يكونوا في توفيق دائم

اقرأ ايضاً