العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

محافظ الجنوبية يسلم جائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم للمواطن سليم

أثناء تسليم الفائز جائزة أفضل مخيم هذا الأسبوع
أثناء تسليم الفائز جائزة أفضل مخيم هذا الأسبوع

العوالي - المحافظة الجنوبية 

15 يناير 2015

سلم محافظ الجنوبية رئيس اللجنة العليا لموسم التخييم الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، المواطن نوح سليم جائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم، بعد فوزه بالجائزة وتطبيقه لكل المعايير والشروط التي حددتها اللجنة.

وقام المحافظ بتسليم الجائزة للفائز في مخيمه وتم وضع علامة تفيد بفوز المخيم بجائزة ناصر بن حمد لأفضل مخيم بعد تطبيقه لكل الاشتراطات.

وهنأ الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة المواطن سليم بالفوز بالجائزة، مقدماً الشكر إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه لموسم التخييم وتقديم المبادرات والجوائز المتميزة التي تهتم بالمحافظة على سلامة المخيمين، بالإضافة إلى المحافظة على الحياة البيئة والفطرية في منطقة التخييم.

وأشار إلى أن لجنة التحكيم سعت إلى الاطلاع على جميع المخيمات التي زارتها بصورة متأنية ودقيقة وذلك وفق الشروط والمعايير التي حددتها اللجنة والتي تم إطلاع المخيمين عليها وهي الشروط التي يجب أن يلتزم بها المشاركون للدخول في مسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم، مؤكداً أن اللجنة عملت بكل عزم ومضاء في سبيل الاطلاع الأمثل على المخيمات التي شارك في الأسبوع الأول وإعلان النتيجة وفق مبدأ الشفافية للجميع.

وأضاف أن اللجنة عقد اجتماعها واطلعت على نتائج جولة المحكمين على المخيمات التي تم اختيارها بناء القرعة وفرزها واستخلاص النتائج منها وضمنت سلامة العملية التحكيمية ونزاهتها وشفافيتها بما يتناسب مع الأهداف النبيلة للجائزة إلى أن تم الإعلان عن اسم الفائز.

من جانبه، أكد عضو لجنة التحكيم جاسم هزيم أن الجولة التي قامت بها لجنة التحكيم على المخيمات والتي بلغ 20 مخيماً كانت واضحة، وتم تقييم جميع المخيمات التي شارك بصورة متميزة وفق للاستمارة التي تم إعدادها مسبقاً وبعد فرز النتائج حصل على المركز الأول مخيم المواطن سلمان إبراهيم والذي حقق النتيجة الأعلى ضمن الاستمارة المخصصة لاختيار أفضل المخيمات.

أما الفائز بالجائزة نوح سليم، فقد عبر عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على إعلان الجائزة التي تحمل في طياتها أهدفاً نبيلة تؤكد حرص سموه على تحقيق معايير السلامة للمواطنين المخيمين، إضافة إلى حثهم على حماية الحياة البيئة والفطرية، مشيداً بدعم سموه إلى موسم التخييم.

وبين سليم أنه سعى منذ البداية إلى تحقيق أقصى درجات السلامة في مخيمه ووضع كل المعايير والاشتراطات التي حددتها اللجنة من أجل حماية مرتادي الخيمة، مشيراً إلى أن الجائزة شكلت دافعاً من أجل تطبيق جميع الشروط والمعايير لما لها من أهداف نبيلة.

يذكر أن اللجنة المنظمة العليا حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع، كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمها في نهاية موسم التخييم وبمكافأة 500 دينار.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً