العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

الملا ينوه بنقل اتحاد الجاليات الأجنبية الحقائق عن البحرين للخارج

نوه رئيس مجلس النواب أحمد الملا، بجهود اتحاد الجاليات الأجنبية في مملكة البحرين في سبيل «نقل الحقائق الواقعية عن البحرين إلى العالم الخارجي وفق منظور موضوعي موثق»، على حد تعبيره.

واعتبر، خلال لقائه الأمين العام لاتحاد الجاليات الأجنبية لبيتسي ماتيسون، بمجلس النواب أمس الخميس (15 يناير/ كانون الثاني 2015)، أن «هذه الجهود صنعت صورة إيجابية لدى العديد من المنظمات والجهات الدولية عن طبيعة التطورات الديمقراطية والنيابية والحقوقية».

وأشار الملا إلى أن مملكة البحرين تقدم نموذجاً فريداً للعالم أجمع في التسامح والتعايش السلمى بين الأديان والحضارات المختلفة، مشيداً بمبادرة «هذه هي البحرين.. وشكراً البحرين» التي ينظمها اتحاد الجاليات، بمشاركة من جميع المقيمين من الجنسيات والديانات المختلفة، مضيفاً «عبرت هذه المبادرة عن مكونات المجتمع البحريني المتسامح والحضاري، ودورها المشرف في الدفاع عن البحرين وإبراز الحقائق والتواصل مع العالم، وآخرها مؤتمر ومعرض «هذه هي البحرين» المنعقد مؤخراً بجمهورية ألمانيا الاتحادية».

من جانبها، عبرت ماثيسون عن تقديرها للدور الذى يقوم به مجلس النواب فى مد جسور التعاون والعلاقات مع اتحاد الجاليات الأجنبية، مشيدة بما تتمتع به مملكة البحرين من أجواء انفتاح وأمن واستقرار وتعايش، وهو ما كان له الأثر الطيب في تعزيز الإحساس بالأمان لدى الجاليات الأجنبية المقيمة والتي يعمل أبناؤها في عدد من المواقع المختلفة.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً