العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

منتخبنا الأولمبي يواجه السعودية في بطولة «هواوي»

حملة الدفاع عن اللقب تبدأ اليوم على الاستاد الوطني

يستهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم حملة الدفاع عن لقب بطولة «هواوي» عندما يلتقي اليوم في تمام الساعة 7.15 منتخب السعودية على استاد البحرين الوطني في البطولة التي تنطلق اليوم الجمعة وتستمر حتى 26 يناير/ كانون الثاني الجاري وتستضيفها مملكة البحرين بتنظيم من اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم.

ويسبق اللقاء مباراة الإمارات مع الكويت في الرابعة والنصف.

وأنهى منتخبنا الأولمبي تحضيراته للمباراة أمس الخميس بخوض تدريب على ملعب المنامة بالجفير.

ويسعى منتخبنا الوطني لبداية جيدة وأن تكون بوابة التأهل للدور نصف النهائي، حيث يمتلك مدرب منتخبنا الأولمبي أدريان العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم المستوى الجيد والخروج بالنتيجة الايجابية.

ووقع منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية وعمان، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث وضعت المجموعة الثاني كل من الإمارات والكويت وقطر، وستقام اليوم (الجمعة) أولى المباريات في المجموعة الاولى بين الكويت والامارات في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وأكد مدرب منتخبنا الأولمبي أدريان أن المنتخب جاهز لخوض مباراة اليوم وسيسعى لتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الايجابية، ميدياً ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين.

وتحدث أدريان عن استعداد أولمبينا للبطولة من خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس (الخميس) في مقر الوفود بفندق ريدسون بلو، حيث أشار إلى أن المنتخب على أتم الجهوزية بعد إقامة معسكرين في الامارات والكويت خلال الفترة السابقة وخاض العديد من المباريات التجريبية التي كانت مفيدة للمنتخب، متمنياً كل التوفيق لأولمبينا وتحقيق النتائج الايجابية والسعي للحفاظ على لقب البطولة.

من جانبه، عقد في تمام الساعة الثالثة من عصر أمس (الخميس) الاجتماع الفني الخاص بالبطولة برئاسة رئيس اللجنة الفنية ناصر الطاهر، ومثل منتخبنا الأولمبي مدير المنتخب تركي عبدالله وأخصائي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة وبحضور الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد وممثلي المنتخبات الخليجية ومندوبي الشركة الراعية.

وتقرر أن يلعب منتخبنا الوطني مباراة اليوم أمام السعودية باللباس الأحمر، فيما سيرتدي السعودية اللون الأبيض. أما المباراة الاولى سيلعب منتخب الكويت باللون الأزرق ومنتخب الامارات باللون الأبيض.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً