العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

«النسر» يختبر قدراته التنافسية أمام «الزعيم»

في القمة التقليدية لدوري زين البحرين للسلة

يخوض فريق الأهلي «النسر» مساء اليوم (الجمعة) أول اختبار حقيقي لقدراته التنافسية في دوري زين البحرين لكرة السلة في هذا الموسم عندما يواجه فريق المنامة «الزعيم» بطل الدوري وأقوى الفرق حاليا بمسافة كبيرة عن جميع المنافسين وذلك عند الساعة 7:45 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويسبق هذا اللقاء مباراة جيدة بين المحرق والاتحاد عند الساعة 6.00 مساء.

المنامة بقوته الضاربة وتكامل صفوفه سيكتشف اليوم إن كان هناك فريق قادر على مقارعته في دوري هذا الموسم أو أن طريقه سيكون مفروشا بالورود نحو الاحتفاظ ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي واستعادة بطولة الكأس التي خسرها الموسم الماضي.

المنامة اكتسح منافسه المحرق في كأس السوبر وهو يواجه الأهلي اليوم باعتبار الأخير أكبر منافسيه المتوقعين على البطولات المحلية لذلك سيسعى إلى الضرب بقوة في هذه المباراة لإثبات أفضليته المطلقة على الجميع.

الفريقان لعبا إلى الآن 5 مباريات في الدوري وفازا بهم جميعا، وخسارة أي منهما مساء اليوم ستكون الخسارة الأولى في الموسم لكلا الفريقين.

وسيتمكن الفائز من الاحتفاظ بسجله الخالي من الهزائم وبالتالي سيكون في الصدارة مع الحالة الذي يتصدر المسابقة برصيد 7 انتصارات كاملة.

مباراة اليوم ستمثل الاختبار الحقيقي الأبرز للأهلي بقيادة مدربه الوطني أحمد نجاة وفي ظل تواجد المحترف السنغالي بيب سو.

والاثنان كانا سابقا في صفوف المنامة ويتطلعان لاثبات قدراتهما أمام فريقهما السابق.

مباراة اليوم ستكشف الكثير من الأمور وستبين إن كان الأهلي قادرا على استعادة أمجاده ومنافسة المنامة الذي هو حاليا في أوج عطائه.

التشكيلة المتوقعة

يخوض الأهلي لقاء اليوم بصفوف متكاملة ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيلته المعتادة المكونة من حسين شاكر، هشام سرحان، سيدهاشم حبيب، صباح حسين والمحترف السنغالي بيب سو.

ويمتلك الفريق عدة أوراق على مقاعد البدلاء أمثال عيسى ابراهيم ومحمود عبدالنبي والمشاكس سالم محمد وعلي عقيل والقائد محمود أكبر وبقية اللاعبين.

في حين أن المنامة لا يمتلك فريقان فقط وإنما ثلاثة فرق كاملة، وهو يعول عادة في البداية على كل من أحمد عزيز، كمبس، محمد كويد، أحمد نجف والأميركي جوش بون.

ويمتلك الفريق العملاق محمد قربان ويونس كويد وحسن نوروز وبدر عيسى وبقية اللاعبين.

المحرق – الاتحاد

وفي المباراة الأولى مساء اليوم يلتقي فريقا المحرق والاتحاد عند الساعة 6.00 مساء في مباراة مهمة للفريقين اللذين يتنافسان على بلوغ السداسي.

المحرق يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين في حين يحتل الاتحاد المركز التاسع برصيد 6 نقاط من فوز واحد و4 هزائم.

المحرق يتطلع للمباراة لاستعادة عافيته بعد خسارة كأس السوبر وستكون المباراة مهمة للاتحاد الراغب في المنافسة على المقعد السادس في السداسي.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:14 ص

      منامي حتى النخاع

      كل التوفيق لفريقي الزعيم المنامي في مباراته الليلة ضد الاهلي

اقرأ ايضاً