العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

كابيللو: ميسي أكثر روعة من رونالدو

أكد المدير الفني الحالي للمنتخب الروسي الأول لكرة القدم الإيطالي فابيو كابيللو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «ماركا» الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر أمس (الخميس) أنه يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو لأن اللاعب الأرجنتيني يبدو له أكثر «روعة»، على حد قوله.

واعترف المدرب الإيطالي المخضرم أنه كان ليعطي جائزة الكرة الذهبية للحارس الألماني مانويل نوير بعد أن حصد لقب بطولة كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده.

وقال كابيللو: «ميسي أكثر روعة من كريستيانو ولكنه يمر بصعوبات مع ناديه وهو ما من شأنه أن يثير المشاكل، ولا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل».

ولم يستبعد كابيللو تجاوز رونالدو لميسي في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية: «إنه صراع مثير للاهتمام لأن كريستيانو يتمتع بالصلابة والقوة الذهنية ويرغب في أن يكون الأفضل دائما كل عام. إنه يلعب ضمن فريق يساعده بشكل جماعي وهو أيضا يساعد الفريق وهذا شيء مهم. بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بثقة الجميع ويتدرب بشكل جيد». وفيما يتعلق بالوضع الحالي لميسي، قال كابيللو أن «البرغوث» الصغير لا يروق له هذا الوضع: «لا أعتقد أن برشلونة يجب عليه بيع ميسي. كيف لك أن تبيع ميسي؟ لقد شاهدته الأحد الماضي لقد كان مستاء في بداية الأمر ولكنه انتفض بعد ذلك وأدى مباراة رائعة. لاعب مثله لا يمكن لبرشلونة أن يبيعه».

وعلى رغم إشادته بالنجمين الكبيرين ميسي ورونالدو، أشار كابيللو إلى أنه كان ليمنح الكرة الذهبية لمانويل نوير، وقال: «لدي رأي خاص حول الكرة الذهبية. فالجائزة يجب أن تكون من نصيب أحد اللاعبين الفائزين باللقب ولهذا أعتقد أن نوير كان من أهم اللاعبين في المنتخب الألماني ولقد فاز أيضا بالدوري الألماني».

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً