العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

الجميع يساند القائد محمد حسين ويرفضون حالة الإحباط

البوعينين: عطاء كبير ومسيرة تمثيل مشرف لا تتوقف

رفض الجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم حالة الإحباط التي ظهر عليها قائد منتخبنا الوطني محمد حسين بعد خسارة الأحمر بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب الاماراتي، مما أدت لخروجه من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من نهائيات كأس الأمم الآسيوية.

وكانت الكرة قد لامست رأس محمد حسين بالخطأ إثر ضربة حرة، ما أدى إلى انحراف مسارها واتجاهها نحو الشباك لتعلن عن الهدف الثاني للمنتخب الاماراتي وتتوجه بالنقاط الثلاث التي ضمنت له التأهل للدور المقبل.

وساند الجهازان الفني والإداري اللاعب من خلال الوقوف بجانبه وزيارته بعد المباراة، مؤكدين بأن ما حدث لا يتحمله بشكل شخصي أبداً وأنه يعتبر العمود الأول في المنتخب لما يبذله من جهود كبيرة من أجل تهيئة اللاعبين نفسياً والإيفاء باحتياجاتهم كونه قائد الفريق وربانه.

من جانبه، أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين أن القائد محمد حسين يعد من خيرة اللاعبين الذي مثلوا الكرة البحرينية، وأن عطاءه الكبير ومسيرته المشرفة في تمثيل منتخبنا الوطني تدفعنا لرفض أي حالة من الإحباط أو توجيه اللوم تجاه اللاعب، فهو كان ولايزال القائد الذي يحمل عبء الفريق داخل وخارج الملعب.

وأوضح البوعينين أن كرة القدم قائمة اليوم على الأخطاء وكيفية استغلالها، ما حدث كان خطأ غير متعمد وليس أكبر من ذلك، وإننا فخورون بعطاء هذا اللاعب وأخلاقياته في كل الظروف والأحداث والتي تعكس في المقام الأول القيمة السلوكية للاعب البحريني، لقد كان ولايزال محمد حسين النجم الغيور الذي تدفعه كل قيمه واخلاقياته نحو التمثيل المشرف للمملكة والولاء والإخلاص في إبراز اسمها ورفع علمها عالياً. وبين البوعينين أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب وكافة أعضاء مجلس إدراة الاتحاد البحريني لكرة القدم يقفون قلباً وقالباً مع اللاعب محمد حسين ويشيدون بمسيرته الكروية المشرفة وعطائه الكبير في ملاعب المستديرة، متمنين له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:56 ص

      بدون مساندة

      لمتى المساندة ؟
      المساندة حق الاعبين لصغار عشان تحفزهم و يعطونك مردود إجابي !!
      محمد حسين خلص زماننه، المفروض ما يمثل المنتخب على قضية المنشطات ،،
      شلون يصير كابتن للمنتخب ؟
      هذا قائد و قدوه لغيره يعني ؟

    • زائر 5 | 4:39 ص

      مشكور كابتن

      ارجوا مراجعة نفسك واتمنى من الجمهور احترام نفسية اللاعب لاعب قدم اللي عنده وقلنا لكن لو رجع سيد محمد مابيفيد المنتخب لان الطائفية موجودة

    • زائر 4 | 2:04 ص

      كفايه

      بسكم عاد مجاملات، اللاعب منتهي صلاحيته !

    • زائر 2 | 10:59 م

      شكرا لك.. ارحل

      مب أول مرة يسجل بالخطأ على منتخبنا.. بسكم مجاملات اللاعب قاعد يتخبط في الدفاع.. خلاص يبه يييبوو غيره لمتى بتم يسجل علينه، ليش ما ترجعون سيد محمد عدنان هذي أفضل دفاع مر على تاريخ البحرين، لا تخلطون السياسة بالكوورة ولا تكابرون أكثر من هلووون.
      نطالب بعودة لاعبنا المقاتل في الملعب سيد عدنان برج المراقبة فورا للمنتخب، ويا ليت يحافظون على هاللاعبين بس يستبعدون بابا والمالود وجم لاعب ما لعبوا زين ترى عندنا وايد لاعبين ينطرون بس فرصة وشرف تمثيل المنتخب

اقرأ ايضاً