العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

احتجاز رهينتين لفترة وجيزة قرب باريس

أعلنت مصادر في الشرطة الفرنسية أن مسلحاً كان يحتجز رهينتين منذ ظهر أمس (الجمعة) في مركز بريد كولومب، قرب باريس، اعتُقل وتم الإفراج عن رهينتيه سالمين.

وقالت هذه المصادر إن الرهينتين لم يصابا بجروح. وأضاف أحد المصادر «لم يحصل هجوم، الرجل المسلح استسلم بنفسه». وكانت أعداد كبيرة من قوات الأمن بينها وحدات النخبة، انتشرت في المكان.

والمسلح معروف من الشرطة لارتكابه جنحاً عامة، واستبعد المحققون سريعاً فرضية وجود أي رابط بين هذا الحادث والاعتداءات التي شنها متشددون ضد مقر أسبوعية «شارلي إيبدو» الساخرة في باريس وضد متجر أغذية يهودي أوقعت 17 قتيلاً الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية.

وأشارت العناصر الأولى للتحقيق إلى أن الرجل دخل وحيداً إلى مركز البريد عند الساعة 11,30 ت غ وتمكن عدد من الأشخاص المتواجدين في الداخل من الفرار.

اتصل الرجل بنفسه بالشرطة «وقال عبارات غير مترابطة» مدعياً أنه مسلح ويحمل قنابل يدوية وبندقية كلاشنكوف، وفقاً للشرطة. وأوضح مصدر أنه لم تسمع أي طلقة نارية.

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:14 ص

      يفترض

      يجب فرض مقاطعه شعبيه اسلاميه ابديه على كل المنتجات الفرنسيه والدنمركيه .. هؤلاء ديمقراطيتهم في محاربة الأسلام فقط .. يجب على الشعوب المسلمه اخضاع هؤلاء الكفار لأحترام الاسلام .. ومن اراد ان يوالي الكفار في أي شي فعسى الله ان يحشره معهم

اقرأ ايضاً