العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

سوق البسطة 3 يستقبل زواره اليوم في الحلبة

من فعاليات سوق البسطة
من فعاليات سوق البسطة

عوالي - المحافظة الجنوبية 

16 يناير 2015

انطلقت فعاليات الأسبوع الخامس من سوق البسطة 3 يوم أمس الجمعة (16 يناير/ كانون الثاني 2015) وتستمر اليوم السبت في حلبة البحرين الدولية، بمشاركة أكثر من 70 مشاركاً من المحلات التجارية والزراعية والأسر المنتجة وأصحاب المشاريع التجارية والتنموية، ورواد الأعمال والمؤسسات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إلى جانب مشاركة أصحاب الحرف اليدوية والتراثية.

وتتضمن فعاليات سوق البسطة 3 لهذا اليوم عروضاً فنية لفرقة الجربة الشعبية إلى جانب الأقسام المخصصة للأطفال والعائلات من ركن الألعاب وأكل لوّل وحزاوينا والحضرة والاستراحات الخضراء ومسرح الفعاليات.

وتتنوع المعروضات في سوق البسطة بين المشروبات والمأكولات والملابس والاكسسوارات والتصميم والهدايا والمشغولات اليدوية المختلفة.

وقد تم استحداث ركن جديد ضمن فعاليات السوق يشتمل على عرض للحيوانات الأليفة تشمل الدجاج والأغنام والبط والأرانب.

يذكر أن السوق نجح في جذب آلاف الزائرين من مختلف مناطق البحرين لما توفره أجواء السوق من بيئة مجتمعية تضم العديد من الفعاليات التي تستهوي قطاعات المجتمع كافة، حيث تمت مراعاة أن تحقق فعاليات السوق الاهتمامات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية والتراثية، وقد تمكن السوق من أن يصبح أكبر مهرجان تسويقي يقام في مملكة البحرين.

وتنظم المحافظة الجنوبية سوق البسطة للمرة الثالثة على التوالي تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ويستقبل زواره أسبوعيّاً يومي الجمعة والسبت من الساعة 2:00 حتى 8:00 مساءً في حلبة البحرين الدولية وسيستمر السوق إلى (28 مارس/ آذار 2015).

وتقام فعاليات السوق بدعم من مؤسسة «تمكين» وعدد من الشركاء المحليين والدوليين، وهم: المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، وحلبة البحرين الدولية، ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وبلدية المنطقة الجنوبية، وإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، وهيئة شئون الإعلام، وشركة «زاجل برس المحدودة»، وشركة «غاز البحرين الوطنية» (بناغاز) وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، وبنك البحرين والكويت، وشركة نفط البحرين (بابكو) وبنك البحرين الإسلامي، وشركة «الدور للطاقة والمياه».

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً