العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

المحرق يؤكد تعاقده مع عمر

عبدالله عمر
عبدالله عمر

أعلن نادي المحرق عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعية عن تعاقد الإدارة مع نجم منتخبنا الوطني الأول عبدالله عمر لتمثيل الفريق الأول فيما تبقى من منافسات للموسم الكروي الجاري. وسبق لعمر أن مثل المحرق لأكثر من 5 مواسم في بداياته مع الكرة البحرينية.

ويأتي تعاقد المحرق مع عمر ليعيده من جديد للكرة البحرينية والبطولات المحلية بعد غياب استمر نحو 6 مواسم تنقل خلالها اللاعب في أكثر من ناد، وبدأ عمر تجاربه الاحترافية الخارجية في صفوف نادي أم صلال الذي لم يمثله ولكنه حصل على بطاقته الدولية بموجب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومنه انتقل عمر للعب في صفوف نادي نيوشاتيل السويسري وبعدها واصل مشواره الاحترافي، قبل أن يعود في الموسمين الأخيرين إلى الكرة القطرية وتحديدا في النادي الأهلي الذي يقوده التشيكي ميلان ماتشالا.

وغاب عمر عن النصف الأول من الموسم الجاري على رغم العروض المحلية التي حصل عليها، ولكن يبدو أن عقبة الجانب المالي حالت دون توقيعه لأي عقد ومع أي ناد. ويشارك عمر حاليا مع منتخبنا في كأس أمم آسيا المقامة في استراليا والتي خرج منها «الأحمر» بخفي حنين» مسجلا فشلا وإخفاقا جديدا للكرة البحرينية.

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً