العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

اختبارات سهلة لفرق الصدارة في «الليغا»

تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة الأحد المقبل في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، إذ يحل ريال مدريد المتصدر ضيفا على خيتافي، وبرشلونة الثاني على ديبورتيفو لاكورونيا، فيما يستقبل أتلتيكو مدريد حامل اللقب غرناطة المتواضع.

في المباراة الأولى، لن يألو ريال مدريد بطل أوروبا والعالم جهدا في سبيل إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده عندما يحل ضيفا ثقيلا على جاره المتواضع خيتافي على استاد «كوليزيوم الفونسو بيريز» الأحد.

وعلى «استادي دي ريازور»، ينتظر أن يحقق برشلونة انتصارا جديدا بعد الذي سجله على حساب ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب 3/1 في المرحلة السابقة، وذلك عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا الخامس عشر بـ 17 نقطة الأحد. وعلى استاد «فيسنتي كالديرون»، يسعى أتلتيكو مدريد إلى تضميد الجراح بعد الخسارة التي تعرض لها أمام برشلونة في الأسبوع الماضي وذلك عندما يستقبل غرناطة الأحد.

ويحتل رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المركز الثالث في الترتيب برصيد 38 نقطة، فيما يشغل غرناطة المركز العشرين الأخير بـ 14 نقطة وهو قادم من خسارة كبيرة تكبدها أمام اشبيلية صفر/4 في ثمن نهائي الكأس.

وبدا المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني راضيا عن أداء فريقه على رغم الخسارة أمام برشلونة وقال: «كان هناك مباراتان. في الشوط الأول كان برشلونة الطرف أفضل، وبعدها أصبحنا أكثر قوة وندية. ذللنا الفارق واقتربنا من تقديم ارفع مستوياتنا»، وأضاف «يجب الاعتراف بجودة برشلونة. سرعة لاعبيه لم تسمح لنا بالقيام بهجمات مرتدة. كانوا أكثر واقعية منا، فقد استفادوا من الكرات المرتدة، وتميزوا بإنهاء الهجمات بصورة جيدة. لكن في الشوط الثاني واجهناهم بقوة وكنا قاب قوسين أو أدنى من التعديل».

ويلتقي السبت ريال سوسييداد الثاني عشر مع رايو فايكانو الحادي عشر، فالنسيا الخامس مع الميريا السابع عشر، فياريال السادس مع اتلتيك بلباو الثالث عشر، اسبانيول العاشر مع سلتا فيغو التاسع، والأحد المقبل ايضا التشي التاسع عشر مع ليفانتي الثامن عشر، واشبيلية الرابع مع ملقة السابع.

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً