العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

مركز المستثمرين يسجل 24 شركة جديدة خلال الأسبوع الماضي

سجل مركز البحرين للمستثمرين، المسئول عن الترخيص للشركات الصناعية والتجارية في البحرين، خلال الأسبوع الماضي 24 شركة جديدة تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية في البلاد.

وأوضحت بيانات المركز أن قيمة إجمالي رؤوس الأموال المستثمرة في الشركات المسجلة خلال الأسبوع الماضي بلغت 1030000 دينار بحريني.

وفي مجال الاستيراد والتصدير شهد المركز تسجيل العديد من الشركات، إذ سجل المركز شركة العطر المميز، لاستيراد وتصدير وبيع السبحات والمصوغات الفضية والاكسسوارات، ولاستيراد وتصدير وبيع مستحضرات التجميل برأس مال مصرح به وقدره 20000 دينار بحريني. كما سجل أستوديو الماسة للعمل في مجال استيراد وتصدير وبيع الصور والتحف والصناعات اليدوية، وعمل لوحات إلكترونية من أجل الدعاية، وتركيب وإزالة لوحات الإعلانات، وخدمات الطباعة المكتبية برأس مال مصرح به وقدره 50000 دينار، استيراد وتصدير وبيع أجهزة ومعدات التصوير، وأستوديو التصوير العادي (صغير)، وأستوديو للتصوير والطبع على المنسوجات، وعمل وتركيب البراويز.

كما سجل المركز ألتميت بلس جيم، للعمل في مجال استيراد وتصدير وبيع أدوات ومعدات رياضية، صالة للألعاب الرياضية البدنية (رجالية)، صالة لألعاب التسلية والترفيه، التدريب على التمارين والألعاب الرياضية، وتعليم مختلف أنواع الرياضات والألعاب الرياضية برأس مال وقدره 10000 دينار. كما سجل المركز شركة سواستيك ميدل إيست تريدينغ، للعمل في مجال بيع الأخشاب والحديد والفولاذ والألمنيوم، واستيراد وتصدير وبيع السيارات والباصات واللوريات والآليات الثقيلة وقطع غيارها، واستيراد وتصدير وبيع الآليات المتحركة الخفيفة والمكنات والصمامات والمضخات ولوازمها، واستيراد وتصدير وبيع مواد البناء، برأس مال مصرح به وقدره 20000 دينار.

كما رخص المركز لشركة إيطاليا لمعدات المطابخ والمغاسل، للعمل في مجال استيراد وتصدير وبيع أجهزة ومعدات الطبخ لاستعمال الفنادق والمطاعم، برأس مال وقدره 20000 دينار، وشركة مار جلف للتوزيع للعمل في استيراد وتصدير وبيع المواد الغذائية والمشروبات ماعدا المشروبات الكحولية، برأس مال مصرح به وقدره 20000 دينار.

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً