العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

وزير الأشغال يبحث تعزيز التعاون الزراعي مع السودان

بحث وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، خلال لقائه سفير جمهورية السودان في مملكة البحرين عبدالله أحمد عثمان، العلاقات الثنائية بما في ذلك الشئون الزراعية، وخاصة اتفاقية استثمار الأرض التي منحتها السودان لحكومة البحرين للاستثمار الزراعي والحيواني.

وشدد الجانبان، في اللقاء المنعقد بمكتب الوزير أمس السبت (17 يناير/ كانون الثاني 2015)، على حرص البلدين على تعزيز الجهود الرامية إلى توسيع دائرة التعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

بدوره، أثنى الوزير على الجهود التي يبذلها السفير في تطوير مستوى العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية السودان، معرباً عن ارتياحه لمسار العلاقات البحرينية السودانية وما تشهده من تطور وازدهار يجسد متانة العلاقات المشتركة، ومنوهاً بحرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على تعزيز الجهود الرامية إلى توسيع دائرة التعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

من جانبه أثنى السفير السوداني على البرامج والمشاريع والخطط التي تقوم بتنفيذها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، داعياً إلى استثمار مناخ العلاقات الودية القائمة بين البلدين في تقوية الشراكة بينهما وإقامة المشروعات التي تخدم عملية التنمية في البلدين.

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً