العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

الشرقي يفاوض مدافعاً أردنياً بعد فشل اختبار العراقي

ينتظر قراره عشية غلق باب التعاقدات الشتوية

دخل نادي الرفاع الشرقي مساء أمس في مفاوضات مكثفة من أجل التعاقد مع مدافع دولي أردني للاحتراف في صفوف فريقه الأول لكرة القدم.

وجاءت المفاوضات الشرقاوية مع اللاعب الأردني يوم أمس عبر اتصالات مكثفة مع وكيل أعمال اللاعب وظل الشرقي في انتظار الرد النهائي من اللاعب حتى ساعة كتابة الخبر عند التاسعة من مساء أمس مع توقعات أن تتضح الصورة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية أو صباح اليوم، وأن اللاعب لن يخضع إلى اختبار فني وسيتم التعاقد معه مباشرة وتسجيله في كشوفات الفريق في اتحاد الكرة اليوم وهو الأخير المحدد لتسجيل التعاقدات الشتوية للموسم الحالي.

ووفق المعلومات فإن اللاعب الأردني يلعب في مركز قلب الدفاع وسبق له تمثيل منتخب الأردن الأول في عدة مشاركات آخرها بطولة غرب آسيا، ويهدف الشرقي لسد فراغ غياب المدافع الدولي السابق عبدالله المرزوقي الذي تعرض إلى إصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وجاءت خطوة الشرقي للتعاقد مع اللاعب الأردني ليكون خياراً في اللحظات الأخيرة بعد تعثر التعاقد مع المدافع العراقي حسين علاء والذي خاض اختبارا فنياً مع الفريق الشرقاوي في المباراة الودية التي خاضها مع فريق الشباب يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الشباب 3/1، والتي على ضوئها قرر مساعد مدرب الفريق خالد الدوسري الذي يتولى مهمة قيادة الفريق الشرقاوي مؤقتاً صرف النظر عن اللاعب لعدم القناعة الفنية بمستواه.

وفي حال نجاح التعاقد مع اللاعب الأردني اليوم فسيكون بصفته محترفاً آسيوياً بجانب بقية محترفي الفريق الصربي ميلادين والبوركيني مامادو والغيني فيكتور الذين تمسك بهم النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً