العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

علي بن خليفة يلتقي باللاعبين ويحثهم على بذل المزيد

حث رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لأجل الظفر بالنقاط الثلاث والفوز على منتخب قطر يوم غد (الاثنين)، على استاد سيدني باستراليا.

وكان علي بن خليفة قد التقى بالجهاز الفني واللاعبين قبيل انطلاقة التدريب الأساسي يوم أمس بملعب جبيلو كوقهارا بمدينة سيدني الاسترالية، إذ تابع التدريب حتى نهايته، ودعاهم

إلى تقديم صورة مشرفة عن الكرة البحرينية من خلال تقديم جل ما لديهم من قدرات وإمكانات تتعدى الظروف والعقبات التي واجهتهم بروح رياضية عالية، مؤكداً دعمه المستمر والدائم لهم.

وحث علي بن خليفة اللاعبين على تقديم المزيد من الجهود في اللقاء الأخير والذي لا يقل أهمية عن اللقاءات السابقة. وتكمن أهمية اللقاء في أن تكون النتيجة تعكس الأداء الجيد الذي ظهر عليه المنتخب في اللقاءين الماضيين لولا سوء التعامل مع الأخطاء التي حدثت أثناء لقاءي إيران والإمارات، مجدداً الثقة في اللاعبين ومشيداً بأدوارهم التي قاموا بها في الأيام الماضية، ومبيناً التزامه بالوقوف بجانبهم ومساندتهم وتلبية احتياجاتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم من أجل رفع روحهم المعنوية وتهيئة الأجواء لهم مما يساهم في تحقيق نتيجة مغايرة وجيدة.

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً