العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

تألق سانشيز قد يقنع فينغر بالإنفاق ببذخ

قد يقنع المستوى الرائع لاليكسيس سانشيز منذ انتقاله للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم المدرب آرسين فينغر الذي لا يحب الإنفاق ببذخ بأنه يستطيع العثور على لاعب يستحق ضمه بمقابل كبير خلال فترة انتقالات يناير/ كانون الثاني. والمهاجم التشيلي هو هداف أرسنال صاحب المركز الخامس في الدوري الممتاز هذا الموسم وأحرز 18 هدفا بجميع المسابقات ولعب دورا في العديد من الأهداف الأخرى بعد انضمامه لارسنال مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (53 مليون دولار) في الصيف.

ووصف مهاجم أرسنال السابق تييري هنري - الذي سجل 175 هدفا مع النادي - سانشيز بأنه «أفضل لاعب ضمه فينغر في آخر 6 سنوات» ويشعر المدرب الفرنسي بالسعادة بلاعبه الجديد.

وقال فينغر: «إنه واحد من أسرع الذين شاهدتهم يتأقلمون على الدوري الانجليزي الممتاز». وأضاف «ربما يكون سانشيز من بين أفضل من قمنا بضمهم. لكن بعد ذلك هل تضع في الحسبان الثمن الذي تدفعه أيضا؟ دفعنا مبلغا كبيرا من أجله. هل هو يساوي القيمة؟ بالطبع».

ويأمل مشجعو أرسنال أن يقنع نجاح سانشيز المدرب الفرنسي بالإنفاق ببذخ في فترة الانتقالات الحالية وهو شيء عارضه فينغر كثيرا على رغم حاجة فريقه الواضحة للتدعيم.

وبعد بداية متباينة لموسم توقع كثيرون أن يبني فيه أرسنال على فوزه بكأس الاتحاد الانجليزي في نهاية الموسم الماضي وهو أول ألقابه في تسع سنوات ذكرت تقارير أن فينغر لديه 20 مليون جنيه إسترليني لينفقها في يناير. وأكثر ما يحتاج للتدعيم هو الدفاع المبتلى بالإصابات.

ومن المتوقع أن يكمل أرسنال صفقة ضم لاعب الوسط المدافع البولندي كريستيان بيليك الأسبوع القادم مقابل مليوني جنيه إسترليني وفقا لتقارير إعلامية لكن ضم لاعب أكثر خبرة لم يتحقق بعد. وقال فينغر: «دخلنا السوق ونبذل جهدا كبيرا كل يوم. كل من في النادي يعمل من أجل العثور على مدافع».

ويحل أرسنال ضيفا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني اليوم (الأحد) وهو متأخر بفارق 11 نقطة وراء مضيفه.

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً