العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

أنشيلوتي يريد البناء على خسارة الكأس

يأمل مدرب فريق ريال مدريد الايطالي كارلو أنشيلوتي إلى تحويل خيبة الأمل من فقدان لقب الكأس المحلية إلى أرضية صلبة للانطلاق منها نحو إحراز الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان «الملكي» خرج من مسابقة الكأس التي حققها في الموسم المنصرم على حساب غريمه برشلونة، وذلك بالتعادل مع جاره أتلتيكو مدريد 2/2 في «سانتياغو برنابيو» في إياب الدور ثمن النهائي بعد الخسارة صفر/2 ذهابا في «فيسنتي كالديرون».

وسيركز ريال مدريد جهوده على الدوري فقط بانتظار عودة عجلة مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها إلى الدوران حيث سيكون مدعوا لمواجهة شالكه الألماني في ذهاب ثمن النهائي في 4 شباط/ فبراير المقبل، بينما سيتعين على أتلتيكو مدريد وبرشلونة أن يلتقيا في ربع نهائي الكأس المحلية في 21 يناير/ كانون الثاني الجاري ذهابا وفي 28 منه إيابا.

ويتقدم ريال مدريد المتصدر على برشلونة بنقطة واحدة في ترتيب الدوري مع مباراة اقل يخوضها لاحقا أمام اشبيلية.

وقال أنشيلوتي: «الاستنتاج الذي خرجنا به من مباراتي الكأس تمثل في إننا لم نسيطر إلا قليلا على المجريات. لعبنا جيدا لكننا اقترفنا أخطاء حالت دون استكمالنا المشوار. نشعر بالخيبة لان الكأس كانت احد أهداف النادي لكن علينا الآن أن نتطلع إلى الأمام ونركز على الاستحقاقات التي تنتظرنا. لدينا شهر كامل للتركيز على الدوري المحلي ومحاولة التقدم أكثر على منافسينا الرئيسيين».

وأكد أن فريقه لا يعاني من الإرهاق في الفترة الراهنة «لا احتاج إلى اعتماد نظام المداورة بين اللاعبين. المداورة ليست مطلبا حتميا. من المهم استبدال لاعب إذا كان مرهقا لكني لا أرى أيا منهم يعاني. ليس هناك إرهاق ولا تراجع على مستوى الثقة. الألماني توني كروس والبرتغالي كريستيانو رونالدو لعبا أكثر من غيرهما لأنهما مهمان. لا اعتقد بأن علينا أن نمنحهما الراحة حاليا لكن عندما يحتاجانها، فسيحصلان عليها حتما».

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً