العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ

سمعان مديراً لرالي حائل الدولي 2015

عين الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات خبير رياضة السيارات إيلي سمعان مديراً لرالي حائل الدولي 2015 في نسخته العاشرة والذي ستقام منافساته في الفترة من 17 حتى 23 من شهر مارس/ آذار المقبل وسط احتفالية ضخمة تستعد لها اللجنة المنظمة للرالي بمناسبة مرور 10 سنوات على إقامته.

واستعان الاتحاد العربي السعودي بالخبرات البحرينية في هذه البطولة الضخمة التي يقيمها الاتحاد سنوياً ومن أبرز أنشطته لما تمتلكه من خبرة واسعة في هذا المجال، كما تم إسناد مهمة الفحص الفني لسائق الراليات المخضرم عبدالرحمن غلوم.

وتأتي هذه الشراكة من باب التعاون مابين البلدين الشقيقين والاتحادين البحريني والسعودي في رياضة السيارات، في الوقت نفسه تواصل اللجنة المنظمة العليا لرالي حائل الدولي لإطلاق النسخة العاشرة للرالي بمنطقة حائل والذي سيشمل العديد من المنافسات المتنوعة والسباقات والفعاليات المصاحبة بمناسبة مرور 10 سنوات على إقامة هذا الرالي وأبرزها سباق الاوتوكروس والموتوكروس ومسابقة رالي السرعة في تحدي الوحل ومسابقة الساند دراغ ومسابقة الكارتنج وفعاليات مصاحبة وترفيهية أخرى.

وتم تدشين رالي حائل الذي يسمى بتحدي النفود الكبير في التاسع من فبراير/ شباط العام 2006 وبرعاية من أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن وتبلغ مسافة السباق نحو 450 كيلومتراً مقسمة على جولتين بواقع 225 كيلومتراً، وتمت زيادة مسافة السباق في العام 2013 لتصبح إجمالي المسافة 1200 كيلومتراً، وكان المتسابق السعودي إبراهيم المهنا قد أحرز لقب النسخة الماضية فيما كان لقب بطولة الدراجات النارية من صالح المتسابق مشعل الخالدي.

وسيقوم مدير الرالي خبير رياضة السيارات البحريني إيلي سمعان برفقة عدد من الفنيين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بمعاينة مسارات الرالي بمنطقة حائل هذا الأسبوع لوضع النقاط النهائية عليه واعتماده رسمياً حتى موعد انطلاقته وذلك بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الأمير سلطان بن بندر الفيصل.

ويتوقع أن يشهد الرالي العاشر مشاركة دولية واسعة ومنافسات قوية وذلك من خلال استعدادات المنطقة والاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية لهذه النسخة التي ستقام وسط احتفالية ضخمة.

من جهته أعرب سمعان عن شكره وتقديره الجزيلين للأمير سلطان ومجلس إدارة الاتحاد السعودي على هذه الثقة مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الوصول بالرالي لأعلى درجات النجاح.

العدد 4516 - السبت 17 يناير 2015م الموافق 26 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً