العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

20 متحدثاً عربيّاً بمنتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث 28 الجاري

المنامة - النادي العالمي للإعلام الاجتماعي 

18 يناير 2015

أعلن رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي رئيس منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث «SMMF2015» أن المنتدى، الذي يقام تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، سيستقطب على مدى يومين أكثر من عشرين متحدثاً من خبراء الإعلام الاجتماعي في البحرين والخليج العربي.

وتقام النسخة الثالثة من المنتدى على مدى يومي 28 - 29 يناير/ كانون الثاني الجاري في جامعة العلوم التطبيقة، وبشراكة استراتيجية مع هيئة الحكومة الإلكترونية و «زين البحرين».

وأوضح علي سبكار أن المتحدثين سيتناولون طيفاً واسعاً من المحاور التي تركز بشكل أساسي على «الإعلام الاجتماعي وريادة الأعمال»، وهو الشعار الذي يقام المنتدى تحته هذا العام.

وذكر، في بيان أمس الأحد (18 يناير/ كانون الثاني 2015)، أن من بين المتحدثين في المنتدى المدير التنفيذي لشركة The Online Project رمزي حلبي، ومدير الإعلام الاجتماعي في «زين الأردن» خالد الأحمد، وحاتم كاملي وسالم سعيد ومنال أسعد وخالد الذوادي وهيثم مسعود من المملكة العربية السعودية، وهند الناهض من الكويت، ومريم العلوي وحسن العجمي من سلطنة عمان، وسعيد النظري وإيمان بن شيبة ولواء أبوخيط من الإمارات العربية المتحدة، ومالك شيشتاوي من قطر.

وقال سبكار إن منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث خصص هذا العام جانباً كبيراً من جلساته لعرض تجارب شباب بحرينيين في مجال الإعلام الاجتماعي، من بينهم علاء إبراهيم الذي يملك أكثر من مليون متابع في وسائل الإعلام الاجتماعي، وندى علوي مؤسسة المتجر الإلكتروني annadaonline.com، وأحمد السوافيري مؤسس StartUpBahrain أول مجلة إلكترونية لرواد الأعمال في البحرين، وعلي محسن مؤسس PaperV أول منصة اجتماعية ريادية من الشرق الأوسط.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً