العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

«بنا»: الجالية اللبنانية في البحرين تستنكر تصريحات نصرالله

أعلن وفد من الجالية اللبنانية في البحرين رفضه القاطع للتصريحات التي وردت على لسان أمين ما يسمى بـ «حزب الله» حسن نصرالله بحق البحرين، معتبرين إياها تدخلاً سافراً في الشئون الداخلية للمملكة.

وأكد الوفد في بيان صدر عن أعضاء الجالية ظهر أمس الأحد (18 يناير/ كانون الثاني 2015)، ووجه إلى سفارة الجمهورية اللبنانية في مملكة البحرين، وسلم مباشرة إلى القائم بالأعمال إبراهيم عساف، أن مثل هذه التصريحات التي أدلى بها المذكور تعد «تطاولاً غير مقبول على أمن دولة عربية شقيقة ووحدتها»، مطالبين الدولة اللبنانية باتخاذ ما يلزم لمعالجة أثر مثل هذه التصريحات التي تثير السخط والغضب إزاء بلد «عاشوا وعملوا فيه ولمسوا طيبة أهله وحكومته».

وعبر الوفد في بيانه عن «ألم الجالية اللبنانية المقيمة في البحرين لما قاله نصرالله، مؤكدين حرصهم على أمن المملكة ووحدتها واستقرارها، وأشاروا إلى أن البحرين حكومةً وشعباً طالما كانت عوناً لهم في أقسى أزماتهم، وحصناً حصيناً لهم في أحلك الظروف التي مرت بها لبنان، وأنها لم تألُ جهداً في تقديم يد العون والدعم لهم، مشيرين إلى أنهم لم يشعروا في المملكة هم وعائلاتهم يوماً بغربة عن وطنهم، وأنهم لم يتعرضوا لأي صورة من صور الإجحاف والتمييز».

وأضاف الوفد أنهم «شهدوا خلال السنوات القليلة الماضية بكثيرٍ من الأسى والغضب الدور السلبي الذي مارسه وحزبه في حق مملكة البحرين» التي اعتبروها وطناً ثانياً لهم، لافتين إلى «محاولاته غير البريئة في تقسيم هذا الوطن والتعدي على وحدته، وجرّه إلى صراعات إقليمية، وزعزعة أمنه عبر تنفيذ أجندة خارجية هدفها الوحيد السيطرة الإقليمية وزيادة رقعة الصراعات في المنطقة، وجرها إلى ما لا تحمد عقباه».

وختم الوفد بيانه بالتشديد «على أن ما يقوم به نصرالله عبر تدخله في شئون البحرين يرفضه الشعب اللبناني الذي تربطه علاقة طيبة بالبحرين وأهلها، قيادة وشعباً، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ البلدين وشعبيهما من الساعين إلى الفتنة والتفرقة».

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 25 | 5:47 ص

      مضحكه زمن

      لماذا لا يستنكرون العدوان المتكرر من الكيان الصهيوني وأخيرا بما قام به من عمل إرهابي جبان بقصف لكوادر الحزب لوكان العكس لقامت الدنيا ولم تقعد من امم متحده بمافيها رئيسها ودول عربيه مستنكره الحدث واتهامات شرق وغرب

    • زائر 20 | 3:27 ص

      اي جاليه منهم؟

      لازم يستنكرون والا انطردوا ورجعوهم بيروت...

    • زائر 16 | 12:50 ص

      ههههه

      ههههههه.. الحمد لله والشكر

اقرأ ايضاً