العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز سلمان السعيد (أبو سلمان). تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم أم البنين في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هيا حسن محمد، أرملة جاسم الأنصاري، ووالدة كلٍّ من: محمد وأحمد وعلي ويوسف، وشقيقة كلٍّ من: علي وفريد وعادل وعبدالله وخالد، عن عمر ناهز 52 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع سبيكة الأنصاري. وللنساء في منزل رقم 3548 طريق 2856 مجمع 928 وادي السيل.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى أحمد أبودريس، والد كلٍّ من: سلمان وإدريس ومحمد وسعيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم زبر بالمنامة، وللنساء في مأتم الأحسائيين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نورة أحمد خليفة الكعبي، زوجة حمد مبارك الغتم، ووالدة كلٍّ من: خليفة ومبارك، عن عمر ناهز 56 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة إبراهيم سلمان الغتم بالزلاق، وللنساء في منزل المرحوم مبارك بن سلمان الغتم في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالي الحاج تيمور آغايار عبدالرحمن، والد كلٍّ من: سعيد ومسعود. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا في منطقة طشان، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله محمد الكوهجي، والد كلٍّ من: عبدالرحيم وخالد وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مجلس عائلة الكوهجي بالجنبية، وللنساء في منزل عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي رقم 3375 طريق 2436 مجمع 324 الجفير.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (أم حسن) ابنة الحاج يوسف أحمد القمر. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في مأتم العريش في توبلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم نصيف (من رأس رمان). وسيكون التشييع اليوم (الاثنين) في الساعة 9:30 صباحاً.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي بن حسن زين الدين (من كرزكان)، والد الدكتور حسن زين الدين.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:45 ص

      الحمد لله

      الله يرحم والدي و جميع موتى المسلمين والمسلمات

    • زائر 2 | 11:36 م

      درازي

      اللهم ارحم جميع موتى المسلمين والمسلمات برحمتك الواسعة

    • زائر 1 | 11:14 م

      البقاء لله

      كل نفسا ذائقة الموت والبقاء لله وحده جل شأنه

اقرأ ايضاً