العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

النجمة يتقدم بثبات للسداسي... والمدينة يحتفظ بحظوظه

في الجولة التاسعة من دوري السلة

من لقاء النجمة وسماهيج
من لقاء النجمة وسماهيج

احتفظ فريق مدينة عيسى بحظوظه في التأهل للدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد فوزه الصعب يوم أمس على فريق سترة بنتيجة 81/68 بعد مباراة متقاربة جدا إلى آخر دقيقتين منها عندما نجح المدينة في توسيع الفارق والفوز باللقاء.

وهذا هو الفوز الثاني للمدينة في المسابقة مقابل 4 هزائم وبات في رصيده 8 نقاط إذ احتفظ ببصيص الأمل في التأهل للدورة السداسية من خلال المنافسة على المقعد السادس.

في حين تعرض سترة لخسارته السادسة مقابل فوز واحد وبات في رصيده 8 نقاط وهو خرج عمليا من أي أمل في المنافسة على التأهل للدورة السداسية.

وقدم المدينة مباراة جيدة من الناحية الجماعية كما تألق محترفه الصربي مينوس بعد أن سجل 30 نقطة في حين سجل حبيب سامي 17 نقطة وعلي جاسم 15 نقطة وأحمد جناحي 13 نقطة.

أما أفضل المسجلين في صفوف سترة فكان المحترف الأميركي باتريك سيمبسون بتسجيله 24 نقطة ومحمد نبيل 18 نقطة قبل أن يستبعد من المباراة في بداية الربع الثالث كما سجل محسن عبدالرضا 9 نقاط.

وفي المباراة الأولى يوم أمس لم يجد فريق النجمة صعوبة في الفوز على منافسه سماهيج بنتيجة 94/61 ليتقدم خطوة اضافية بثبات نحو بلوغ الدورة السداسية.

وهذا هو الفوز الثالث للنجمة في المسابقة مقابل 4 هزائم وبات رصيده 10 نقاط، في حين تعرض سماهيج لخسارته السابعة مقابل فوز واحد.

وتألق لاعبو النجمة من الناحية الجماعية إذ توزعت نقاط اللقاء على معظم لاعبي الفريق بعد أن عمد مدرب الفريق الوطني رؤوف حبيل إلى اشراك معظم لاعبيه في اللقاء.

واقترب النجمة بهذا الفوز كثيرا من بلوغ السداسي إلى جانب الحالة والمنامة والأهلي والنويدرات والمحرق ليكون الفريق السادس في السداسي.

الأمطار تغزو صالة السلة

كالعادة في كل موسم تعرضت صالة اتحاد السلة في أم الحصم مع سقوط الأمطار الغزيرة يوم أمس إلى الكثير من التسربات التي من حسن الحظ أنها كانت في الجوانب وليس في وسط الصالة.

وكانت التسربات واضحة من خلال السريان الكبير للمياه على الجدران في جهة جلوس الجماهير مقابل المنصة الرئيسية، كما حدثت تسربات في الجهة المقابلة.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:32 ص

      تصحيح للكاتب

      النجمة ليس السادس و ينافس المحرفق ، النجمة الخامس بعيد عن المحرق ... تصحيح لمعلوماتك

    • زائر 2 | 12:21 ص

      سترة المجروحه

      على مدار 3 سنوات ما هي الخطة التي وضعت للعبة كرة السله في نادي ستره وفي اول موسم الانسحاب من جميع الفئات السنية وفي الموسم الثاني اجتهاد شخصي من مدربين لتطوير اللعبه وفي الموسم الثالث تخطيط فاشل وصرف من عشوائي والنتيجة المركز الاخير خلف سماهيج وفي الموسم الرابع ماذا سيحدث؟؟؟؟؟

    • زائر 5 زائر 2 | 2:20 ص

      الفءات

      انت ما ذبحتنا الفءات والفءات مو انت من الفءات وعطوك استغناءك وحتى الفرق في الموخرة ما بغتك

اقرأ ايضاً