العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

لمن الغلبة اليوم في «نزال الأقوياء» بين داركليب والأهلي؟

لقاء «الجارين» يجمع المحرق مع البسيتين بـ «أولى الطائرة»

من لقاء سابق بين الأهلي وداركليب
من لقاء سابق بين الأهلي وداركليب

تدخل منافسات دوري «أولى الطائرة» اليوم منعطفاً هاماً ضمن منافسات القسم الأول، إذ سيلعب المتصدر «داركليب» مع حامل اللقب «الأهلي» عند الساعة (6) مساءً. كما ستقام المباراة الثانية بين «الجارين» المحرق والبسيتين عند الساعة (7:30) مساءً.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة، كما يتوقع أن تحظى المباراة الأولى خصوصاً بحضور جماهيري جيد العدد لأهميتها بالنسبة للفريقين.

داركليب × الأهلي

اللقاء الأول في هذه الأمسية سيكون مهماً لأنه يجمع بين فريقين يرغبان بالمنافسة وبقوة على مركزي الصدارة.

داركليب يدخل المباراة وفي رصيده (13) نقطة من (5) انتصارات متتالية حققها. ولهذا يعي مدربه التونسي طارق العوني أهمية تحقيق انتصار جديد على حامل اللقب لأن ذلك يعني رفع المعنويات قبيل تحول التركيز على البطولة العربية التي حقق فيها «أبناء الدار» المركز الثاني العام الماضي خلف الترجي البطل. كما أنه يملك المقومات التي تؤهله لتحقيق الانتصار وفق المستويات التي قدمها لاعبو الفريق في المباريات الماضية.

هذا، ويتوقع أن يلعب داركليب بتشكيلة تضم كلا من: محمود حسن في الاعداد، وعلي إبراهيم في مركز (2) على أن يشغل محمد يعقوب وأيمن هرونة مركز (4)، وأيمن عيسى مع المحترف جبريل في مركز (3)، واللاعب الحر صادق هرونة (علي خيرالله).

أما الأهلي فيدخل هذه المواجهة وفي رصيده (6) نقاط من (3) مباريات خاضها حتى الآن، حقق فيها الفوز في لقاءين وخسر من النصر في الجولة قبل الماضية. لهذا يطمح الأهلاوية بقيادة مدربهم محمد المرباطي أن يكرسوا العقدة التي تشكلت في «المباريات الختامية للموسم الماضي أمام أبناء الدار... كون أن الأهلي حقق (4) انتصارات متتالية على منافسه قادته لتحقيق لقبين تاريخيين»... والفوز اليوم يعني أن المعنويات سترتفع وسيتم التأكيد على تجاوز كل ما خلفته الخسارة أمام النصراوية من أحداث.

وينتظر أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيلة تضم كلا من: علي حبيب في مركز صناعة الألعاب، وناصر صالح عنان في مركز (2)، على أن يكون المحترف ألفيس مع مبارك الحايكي في مركز (4)، وعلي الصيرفي مع محمد حبيب في مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي. وقد تشهد المواجهة عودة محمد عنان لتمثيل فريقه لأول مرة هذا الموسم.

فلمن الغلبة بـ»نزال الأقوياء» الليلة يا ترى؟

المحرق × البسيتين

في الوقت الذي سيتابع فيه المحرق اللقاء الأول بالأمسية باهتمام شديد لأنه المطارد الرئيسي للمتصدر، فإنه سيلعب الليلة لقاءا هاماً ضد جاره البسيتين عند الساعة (7:30) مساءً، والفوز سيكون مطلب لاعبي المدرب التونسي منير قارة حتى يؤكدوا عودتهم القوية لسلك الانتصارات بعد الخسارة التي تعرضوا لها أمام داركليب في المرحلة الثالثة من الدوري، وهم قادرون على ذلك وفق فارق الإمكانات الموجود بين الفريقين.

أما البسيتين فمدربه محمد الشيخ يعلم أن خسارة جديدة تعني تراجع حظوظ الفريق مبكراً في صراع المنافسة على الصعود للمربع.. إذ هو يمني النفس بأن يتحسن مستوى المحترف الجديد مايكل حتى يقدم العون لنجم الفريق أحمد مشرف مما يعني أن الفريق سيؤدي جيداً أمام جاره «المدجج بالنجوم».

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:03 ص

      كل التوفيق لأبناء الدار ..

      بالتوفيق للعنيد في هذه المباراة .. التي ستكون مثيرة وحماسية ..
      المباراة ستكون صعبه للفريقين .. ولكن المرشح للفوز فريق داركليب لما شهدناه من أداء ممتاز في المباريات الماضية .. وفوزه على النصر والمحرق ..
      الأهلي ليس بالفريق السهل ولكن أيضا ليس بالفريق المتجانس مثل الفريق في السنه الماضية ..
      بالتوفيق للعنيد ونتمناها 3/0 ..

    • زائر 1 | 3:00 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق الى الاهلي وان شاء الله الفوز تكون للنسور

اقرأ ايضاً