العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

اليوم ختام بطولة إبراهيم خليل كانو الثالثة لناشئي التنس

يقيم نادي البحرين للتنس في الساعة الخامسة من مساء اليوم المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة إبراهيم خليل كانو الثالثة لناشئي التنس والتي نظمها النادي من 7 إلى 19 يناير/كانون الثاني الجاري بمشاركة كبيرة من أبناء البحرين والجاليات المقيمة ومجموعة من ناشئي المملكة العربية السعودية، وذلك تحت رعاية طلال فؤاد كانو عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية لشركة إبراهيم خليل كانو.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة، مثمنا مواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية هذه البطولة سنويا والتي أصبحت واحدة من أهم أنشطة التنس المحلية في البحرين، وتقدم رئيس النادي بالشكر إلى فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو وطلال كانو عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية لحرصهما على توفير كل عوامل النجاح لهذه البطولة.

وأشاد المقلة باللاعبين المشاركين وبخاصة براعم التنس الذين شاركوا في المباريات بحماس كبير على مدى الثلاث أيام الماضية وأضفوا جوا من البهجة والفرح بنادي البحرين للتنس.

وكعادتها السنوية، تسببت الأمطار التي هطلت على المملكة أمس (الأحد) في تأجيل كافة المباريات في مسابقات الميني تنس لتقام اليوم اعتبارا من الساعة الثالثة والنصف عصرا، مما جعل برنامج اليوم مزدحما جدا بالمباريات.

الفائزون بالمراكز الأولى:

- مسابقة الفردي سن 12 سنة: فاز بالمركز الأول اللاعب السعودي قاسم العبيدان وحصل اللاعب الفرنسي شانون مارياني على المركز الثاني.

- مسابقة الفردي سن 14 سنة: فاز بالمركز الأول اللاعب الهندي راهول جايديب وحصل اللاعب البحريني يوسف ضيف على المركز الثاني.

- مسابقة الفردي سن 16 سنة: فاز بالمركز الأول اللاعب الهندي نيهال رانجيث وحصل اللاعب الفلبيني كارول ديلا روزا على المركز الثاني.

- مسابقة فردي الآنسات: فازت بالمركز الأول اللاعبة الهندية إلينا إليكس وحصلت لاعبة البحرين ماريا طالب على المركز الثاني.

- مسابقة زوجي الناشين سن 16 سنة: فاز بالمركز الأول الثنائي السعود الهندي المكون من قاسم العبيدان وراهول جايديب وحصل على المركز الثاني الثنائي البحريني محمود ويوسف ضيف.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً