العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

الخاطري يحقق المركز الثاني في بطولة الشارقة لقفز الحواجز

انطلقت بطولة الشارقة الدولية الخامسة عشرة لقفز الحواجز في الميدان الرملي الخارجي بنادي الشارقة للفروسية والسباق بمشاركة أكثر من 30 دولة عربية وغربية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق الشيخ عبدالله القاسمي.

وأسفرت نتائج الشوط الأول عن تصدر الفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة جوادها (دو) والشوط الأول هو عبارة عن شوط ترحيبي يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز ارتفاعها 125 سم. وبلغ عدد الفرسان المشاركين في هذا الشوط 23 فارسا وفارسة وهو شوط مخصص للخيول صغيرة السن من خمس حتى ست سنوات ضمن فئة النجمة الواحدة للخيول صغيرة السن وتضمن بطولة الشارقة الدولية الخامسة عشرة شوطين للخيول صغيرة السن.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس عبدالله المري من الإمارات على صهوة جواده (كاتش مي)... أما المركز الثالث فكان من نصيب الفارس عبدالعزيز المرزوقي من الإمارات وعلى صهوة جواده (البارز).

وفي الشوط الثاني نال المركز الأول الفارس تينا لوند من الدنمارك على صهوة الجواد (أومان دي سات) وهذا الشوط هو شوط ضد الزمن وبجوائز مالية تبلغ 25 ألف درهم وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 135 سم من فئة الثلاث نجوم وأقيم في الصالة المغطاة بالنادي وكان المركز الثاني من نصيب الفارس نوربيد شومان من رومانيا على صهوة جواده (بيريلا) ونال المركز الثالث الفارس مايكل هاتشينسون من إيرلندا.

وتصدر الفارس الايرلندي توماس مكدايد الشوط الثالث بعد أن أنهى المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بصحبة جواده (إيشد كومبانشن) وهذا الشوط جولة واحدة ضد الزمن وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 125 سم وكان وصيفا في هذا الشوط الفارس خالد هلال الخاطري من البحرين بصحبة جواده (بشاير) بينما ذهب المركز الثالث للفارس العراقي زيد النجفي بصحبة جواده (باليكابيل).

وحلقت الفارسة الإماراتية ميثا الهاجري بالمركز الأول في الشوط الرابع لليوم الأول من البطولة.

وقال الفارس الخاطري إن بطولة الشارقة تعتبر من أمتع بطولات الدوري العربي وأكثرها إتقانا وتوجه بالشكر للشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي على حسن الضيافة والإعداد المتقن للبطولة.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً