العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

«أولمبينا» يواصل تحضيراته لمواجهة عمان

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب عمان في الجولة الثالثة من منافسات بطولة هواوي السادسة للمنتخبات الخليجية التي تقام على أرض البحرين وتستمر حتى 26 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وسيلتقي أولمبينا مع منتخب عمان يوم غدٍ (الثلثاء) على استاد البحرين الوطني ضمن المجموعة الثالثة.

وخاض منتخبنا الأولمبي أمس (الأحد) تدريبا على ملعب نادي المنامة بقيادة المدرب أدريان وبحضور جميع اللاعبين، إذ اشتملت التدريبات على النواحي الفنية والتكتيكية، وبدأ بإحماء مع مساعد المدرب الوطني علي عامر ثم قسم أدريان اللاعبين على مجموعتين، وصحح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة الاولى أمام السعودية التي خسرها منتخبنا الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيخوض منتخبنا آخر تدريباته اليوم (الاثنين) استعداداً لمواجهة الغد، إذ من المتوقع أن يكون التدريب خفيف ويركز فيه أدريان على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة.

وتدرب حراس المرمى الثلاثة سلمان عمر وسيدعباس جعفر ومحبوب يحيى في تدريب أمس مع مدرب الحراس محسن عبدالوهاب، ثم انخرطوا في التدريبات الرئيسية مع زملائهم اللاعبين.

الأسود: نسعى للفوز

وأكد قائد منتخبنا الأولمبي كميل الأسود أن طموح المنتخب الفوز على عمان يوم غد (الثلاثاء)، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة وسيدخل منتخبنا بشعار الفوز فقط من أجل التأهل لنصف النهائي.

وأوضح الأسود أن جميع اللاعبين على أتم الجهوزية لخوض المباراة والجميع يأمل أن يقدم مستوى أفضل من المباراة السابقة أمام المنتخب السعودي، مبيناً أن الأحمر الأولمبي قدم مستوى جيدا في مباراة السعودية لكن الحظ لم يحالفه ولم يحافظ على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت تفوق السعودية.

وأشار إلى أن الجهازين الفني والإداري عملوا على تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية في اليومين الماضيين، والمنتخب الآن في كامل جهوزيته والحماس والجدية دائماً ما يكونان العنوان الأبرز للتدريبات في اليومين الماضيين.

وناشد الأسود نيابة عن زملائه اللاعبين الجماهير البحرينية بمؤازرة المنتخب في المباراة، مؤكداً أن حضورهم يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً