العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

خالد بن محمد يشيد بالمحصلة الفنية لبطولة خالد بن حمد لقفز الحواجز

أشاد رئيس لجنة قفز الحواجز بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن محمد آل خليفة بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لبطولة سموه لقفز الحواجز الأمر الذي ساهم في نجاح هذا التجمع، مشيدا بالمستويات المتميزة التي قدمها الفرسان المشاركون في البطولة.

وأضاف إلى أن بطولة خالد بن حمد لقفز الحواجز كانت المنافسة بين جميع الفرسان قوية جدا وقدم من خلالها الجميع أفضل مستوياتهم من اجل الظفر بإحدى مسابقات البطولة التي كانت السمة الغالية في جميع مسابقاتها التنافس القوي للوصول الى الهدف الذي رسمه الفرسان وهو التتويج بالمركز الأول.

وأكد أن منافسات الجائزة الكبرى والتي شارك فيها نخبة من فرسان المملكة كانت قوية جدا وشهدت جوانبها منافسة قوية بين الفرسان الذين حرصوا على إظهار مهاراتهم التي تؤهلهم لان يكونوا أبطالا لهذه المسابقة التي تعتبر أهم المسابقات في البطولات، مؤكدا أن جميع الفرسان كانوا مؤهلين للحصول على لقب المسابقة لكن المركز الأول لا يتسع إلا لفارس واحد وتمكن الفارس علي عيسى من تحقيق هذا المركز بعد خوضه منافسة قوية مع زملائه الفرسان.

وكشف أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة مستمر في تطبيق الخطة التطويرية التي اعتمدها منذ انطلاقة الموسم الجديد لرياضة قفز الحواجز التي حقق فرسانها ظهورا متميزا من الناحية الفنية الأمر الذي يجعلنا نتفاءل بمستقبل زاهر لأبطال هذه اللعبة.

قالوا بعد التتويج:

- وأكد مدير إسطبلات بلاتينيوم ستيبل ومقرها بلجيكا عدنان العلوي سعادته برعاية بطولة سمو الشيخ خالد لقفز الحواجز والتي تحظى عادتا بمتابعه كبيرة من قبل الجماهير الرياضية الذواقة لرياضة الخيل في المملكة، مشيرا إلى أن الإسطبل دائما ما يسعى الى رعاية العديد من بطولات الخيل وذلك من خلال إيمانه الراسخ بأهمية دعم وصقل المواهب الرياضية الشابة في المملكة.

- ومن جانبه، أبدى علي عيسى سعادته بتحقيق المركز الاول في المسابقة الكبرى والتي شارك فيها خيرة من فرسان المملكة، مشيرا الى أن حصوله على المركز الاول جاء بعد أن قدم أفضل مستوياته والتي مكنته من الحصول على هذه المركز على رغم المنافسة القوية من قبل الفرسان.

وأضاف علي عيسى لقد شهدت منافسات البطولة تنافسا قويا إذ كان جميع الفرسان يطمحون الى تحقيق المركز الاول في المسابقة التي تعتبر الأهم من ضمن مسابقات البطولة ولكني تمكنت من خطف اللقب بفضل التركيز التام في جميع مراحل المسابقة الى أن توجت باللقب الأهم في البطولة.

وأشار الى أن تحقيقه لقب البطولة دافعا قويا من اجل مواصلة العطاء في رياضة قفز الحواجز خاصة الأمر الذي سيساعدني على بذل المزيد من الجهود من اجل الوصول الى أهدافي في التطور والمنافسة الحقيقية على جميع الألقاب والظهور بمستوى متميز في البطولات المقبلة.

- أما الفارس مسلم علي الذي حقق المركز الأول في مسابقة المتقدمين الاولى فقال أن بطولة خالد بن حمد لقفز الحواجز كان ابرز ما يميزها المنافسة القوية بين جميع الفرسان على للقب البطولة وهذا الأمر دفع الجميع الى التركيز في المسابقة والحرص على إظهار أفضل المستويات التي تمكنهم من تجاوز منافسيهم في البطولة والوصول الى المركز الاول.

- وأشار الفارس سامي غزوان الذي حقق المركز الأول في ثانية المتقدمين أن انطلاقة هذا الموسم كانت قوية جدا ووجد الفرسان نفسهم أمام تحد كبير في المسابقة نظرا للاستعداد الجيد للفرسان للموسم بأكمله وهذا ما لاحظناه من خلال المستوى الفني المرتفع للفرسان وهي المكان الحقيقي لاختبار قدرات الفرسان والجياد، ولكن في المجمل العام كانت المسابقة متميزة فنية وظهرت فيها العديد من المستويات التي تبشر بان المسابقات المتبقية ستكون قوية.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً