العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

عاهل البلاد يستقبل المدير والمنتج لمهرجان رويال ويندسور البريطاني للفروسية

استقبل عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس مدير مهرجان رويال ويندسور البريطاني للفروسية سايمون بروكس بمناسبة زيارته للمملكة.

وقد رحب عاهل البلاد ببروكس وأشاد بنجاح مهرجانات رويال ويندسور للفروسية والتي تقام برعاية الملكة اليزابيث الثانية وتشارك فيها البحرين وتحقق فيها نتائج ومراكز متقدمة.

وأكد عاهل البلاد أن هذه المشاركة تأتي في إطار ما يربط البحرين والمملكة المتحدة الصديقة من علاقات تاريخية وثيقة في جميع المجالات.

منوهاً بأهمية استثمار هذا المهرجان العالمي الكبير والذي يشهد حضورا رسميا من مختلف دول العالم للترويج للبحرين التي شهدت انجازات كبيرة في مختلف المجالات.

وأشار الى أن إقامة هذه المهرجانات الترويجية للفروسية تأتي للتأكيد على مكانة هذه الرياضة وعراقتها، وإن البحرين تعد من الدول التي تملك أفضل المرابط للخيل العربية الأصيلة والمسجلة في منظمة الواهو.

وأكد عاهل البلاد إن البحرين ممثلة في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تولي أهمية خاصة لمهرجان رويال ويندسور للفروسية وتسعى لنجاحه من خلال المشاركة الفعالة في مسابقاته المختلفة.

وأشاد مدير مهرجان رويال ويندسور البريطاني للفروسية بمشاركة البحرين المتميزة في هذا المهرجان وشكر عاهل البلاد على دعم واهتمام جلالته لهذا المهرجان منوهاً بما حققته البحرين من انجازات ونتائج في مهرجان رويال ويندسور البريطاني للفروسية.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً