العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

أكاديمية البحرين للكيوكشن تحتفل بمناسبة مرور 13 عاماً على التأسيس

أقيمت فعاليات «انرجي زون» للعبة الكيوكشن كاراتيه بمناسبة مرور 13عاماً على تأسيس نادي وأكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه وذلك برعاية رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط، إذ أقيمت الفعالية يوم الخميس الماضي في مجمع الرملي.

وشهدت البطولة منافسات مميزة قدم فيها اللاعبون أداء جيدا لاقى استحسان الجميع، إذ حضر الاحتفالية عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة الكاراتيه عبدالجليل الأنصاري وأمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن وعضو مجلس الإدارة سهى مطر ورئيس لعبة الكيوكشن كاراتيه حسين الدرازي وعدد من مدربي الكاراتيه في البحرين برئاسة مدرب منتخب البحرين الوطني للكاراتيه محمد العربي.

وأناب الخياط، أمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن ومدير لعبة الكاراتيه عبدالجليل الأنصاري لتتويج المشاركين وتكريم الحضور.

ويأتي إقامة هذه الفعالية بمناسبة مرور 13عاماً على تأسيس النادي وأكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية استفاد منها المنتخبات الوطنية للكاراتيه من خلال حصد العديد من الميداليات الملونة في مختلف البطولات، وساهمت برفع سقف الجوانب الفنية لدى اللاعبين في ظل الجهود العالية التي يبذلها مسئولو النادي بمتابعة مستمرة من مجلس ادارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

وقدم عدد من المدربين شرحاً موجزاً عن فنون اللعبة القتالية، كما تم تكريم العديد من المدربين المشاركين في الاحتفالية وهم: مدرب لعبة المواي تاي والمويجايا والماي بوران عمران عبد الرحمن ومدرب فريق المصارعة الرومانية في النادي الكابتن معتصم عبيد ومدرب لعبة الكاجيكنبو الكابتن مروان الموسى.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً