العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الطائرة يدعو محافظ الجنوبية ووكيل وزارة التربية لحفل «بعطائكم تميزنا»

قام وفد من اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الشيخ على بن محمد آل خليفة بزيارة لمحافظ الجنوبية رئيس الاتحاد البحريني لبناء الأجسام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة في مكتبه بالمحافظة وتسليمه دعوة لحضور الحفل الذي سيقيمه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيس الاتحاد يوم الثلثاء المقبل في مقره بصالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وتم خلال الزيارة تداول دعم المحافظة الجنوبية واتحاد الطائرة للأنشطة وللفعاليات التي تصب في مصلحة الشباب، وكما زار الشيخ علي بن محمد؛ وكيل وزارة التربية والتعليم للشئون الإدارية والمالية الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة وقدم له الدعوة لحضور الاحتفالية. وشكر الشيخ هشام على ما تقدمه الوزارة من دعم كبير للاتحاد وتسهيل أمور الحكام والمدربين الذين يحضرون مختلف الدورات والبطولات وما تقدمه الوزارة من أنشطة تساهم في تعزيز دور الاتحاد لترسيخ ونشر ثقافة الكرة الطائرة في مدارس المملكة.

كما قدم علي بن محمد شرحا للفعاليات التي ينوى الاتحاد إقامتها في الاحتفالية، إذ يتضمن برنامج الحفل معرض صور للمراحل المختلفة للعبة الكرة الطائرة في المملكة بتكريم جميع الرؤساء وأعضاء مجالس إدارة الإتحاد الذين تعاقبوا منذ تأسيس الاتحاد والذين كان لهم الفضل فيما وصلت إليه لعبة الكرة الطائرة.

وضم الوفد كلا من نائب الرئيس محمد الذوادي وأمين السر العام فراس الحلواجي ومسئول شبكات التواصل الاجتماعي بالاتحاد خالد عبدالله.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً