العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

ثنائية رونالدو تقود الريال للفوز على خيتافي

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز ثمين 3/صفر على مضيفه خيتافي أمس (الأحد) في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 45 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل الريال أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني عن طريق رونالدو في الدقيقتين 63 و79 وجاريث بيل في الدقيقة 67 .

وتجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتوج الريال بلقب «بطل الشتاء». وصمد خيتافي أمام هجوم الريال لنحو أكثر من ساعة بفضل تألق حارس المرمى خوردي كودينا كما تصدت العارضة لتسديدة قوية من الألماني توني كروس. وفي الدقيقة 63، اخترق الفرنسي كريم بنزيمة دفاع خيتافي بمهارة فائقة من الناحية اليسرى وأهدر زميله رونالدو كرة رائعة ليقابلها رونالدو بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وبعدها بأربع دقائق، استغل الويلزي جاريث بيل تمريرة من زميله الكولومبي جيمس رودريجيز وسجل الهدف الثاني في شباك خيتافي.

كما صنع خيتافي الهدف الثالث للفريق بعد 11 دقيقة فقط من الهدف الثاني حيث مرر الكرة إلى زميله رونالدو الي أحرز الكرة في المرمى بضربة رأس ليرفع رصيده إلى 28 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم وهو رقم قياسي جديد لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في نصف موسم. كما رفع رونالدو رصيده إلى 289 هدفا مع الريال ليكون في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافي الريال عبر التاريخ خلف الأسطورتين ألفريدو دي ستيفانو وراؤول جونزاليس.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً