العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

اللقاء الدوري للنواب يستعرض سبل تسريع مناقشة مشاريع القوانين والاقتراحات

لقاء أعضاء مجلس النواب التشاوري
لقاء أعضاء مجلس النواب التشاوري

برئاسة رئيس مجلس النواب أحمد الملا، عقد صباح أمس الإثنين (19 يناير/ كانون الثاني 2015)، اللقاء الدوري العام والمفتوح للنواب بمقر المجلس. وخلال اللقاء استعرض النواب المقترحات والقوانين، والتي تعرض على لجان المجلس الدائمة والمؤقتة وسبل الإسراع في إنجازها لخدمة المواطنين.

وصرح الملا بأن استمرارية عقد مثل هذه اللقاءات المفتوحة بين النواب من واقع أهمية أن يكون مجلس النواب ملبياً لطموحات وتطلعات المواطنين، والحرص على الحوار الداخلي الموضوعي والدراسة المتأنية لمشروعات القوانين والاقتراحات بقوانين وصولاً إلى صيغ توافقية بشأن القوانين والتشريعات التي تمس الوطن والمواطن.

وخلال اللقاء تمت مناقشة السبل التي من شأنها أن تقود إلى ممارسة نيابية تحقق الصالح العام من أجل تطوير العمل البرلماني والإصلاح النيابي.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سعي المجلس للتنسيق والتشاور بين النواب بعضهم البعض بكل شفافية ومسئولية وبحث سبل الانفتاح على مختلف القطاعات، ولاسيما المجتمعية والشبابية بما يعزز من أداء أعضائه ويجسر أي فجوات في العلاقة ما بين النواب وقواعدهم. ومن المقرر عقد الاجتماع النيابي بشكل مستمر، في يوم الإثنين من كل أسبوع.

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً